Logo
الأربعاء, 22 شباط 2017
 
 
بغداد
11°C
Alghad Press weather forecast
البصرة
16oC
Weather Images
اربيل
6oC
Weather Images
الفئات
"على رأي المثل" مسلسل مصري جديد لتامر حسني

"على رأي المثل" مسلسل مصري جديد لتامر حسني

06 كانون الثاني 2017
آخر تحديث
06 كانون الثاني 2017
518
مشاهدة
مشاركة

متابعة/ الغد برس:



أكد النجم المصري تامر حسني، إنه استقر مع المخرج محمد سامي والنجمة ياسمين عبد العزيز، على "وعلى رأي المثل" اسماً لمسلسلهم الجديد، المقرر عرضه في رمضان المقبل.



وقال حسني، أنه يبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد، الأحد المقبل، بعد أن قطع شوطاً كبيراً من تصوير فيلمه "تصبح على خير"، الذي أنهى تصوير 50% من مشاهده فيه، بحسب قوله، مشيراً إلي أنه يجري حالياً بروفات قراءة مع ياسمين علي الحلقات العشر المكتوبة داخل مقر الجهة المنتجة.



وأوضح النجم الشاب أنه يواصل حالياً تصوير الفيلم في عدد من المناطق المتفرقة بالقاهرة، لافتاً إلى أنه تقرر عرضه في موسم عيد الفطر المبارك.



ويشارك في بطولة "تصبح علي خير" درة ونور اللبنانية ومحمود البزاوي ومي عمر، وهو من إنتاج وليد منصور، وإخراج محمد سامي.



 



 

كلمات مفتاحية
Plus
T
Print
إعلان

قصص وتقارير

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا

ما رأيك بموقع الغد برس؟
Print