معلمة مارست الجنس مع طلابها فهذا ما حدث لها

معلمة مارست الجنس مع طلابها فهذا ما حدث لها

19:47 - 05 شباط 17
آخر تحديث
19:47 - 05 شباط 17
10940
مشاهدة
مشاركة

بغداد/ الغد برس:



فتحت الشرطة الأمريكية تحقيقا مع معلمة الرياضيات هايلي نويل، بعد فضح ارتباطها بعلاقة جنسية مع اثنين من طلابها من دون أن يعلم أي منهما بالأمر.



وبحسب خبر نقلته سبوتنيك واطلعت عليه "الغد برس"، فان " شبكة سي بي إس الأمريكية نشرت تقريرا حول الواقعة التي تحقق الشرطة الأمريكية فيها، يشير إلى أن نويل التقت الطالب الأول، في حزيران 2015، خلال رحلة كانت ترافقه فيها مع عائلته إلى أفريقيا، وهناك بدأت العلاقة الجنسية بينهما".



وقال الطالب الضحية للشرطة إنه "مارس الجنس مع المدرسة لأكثر من 10 مرات، بعد عودتهم من أفريقيا، ولكنه فوجئ بأنها بدأت تنشغل عنه كثيرا".



وكشفت التحقيقات أنها "في ذلك الوقت بدأت في التعرف على الطالب الثاني منذ بداية العام الدراسي 2015، وبدأ الحديث بينهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قبل أن تستدرجه لممارسة الجنس".



ولكن بعدما فضح الطالب الأول خيانتها له وعلاقتها الجنسية مع الطالب الثاني، كشف الأمر لوالديه ليبلغا الشرطة بالواقعة.



وعندما علمت معلمة الرياضيات، في مدرسة "وست ليك" في مدينة "أوستن" بولاية تكساس الأمريكية، أن فضحيتها ستنكشف، ابتزت الطالب الثاني من أجل أن يمحو كافة الرسائل المتبادلة فيما بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن جهات التحقيق كانت قد حصلت على هاتفه ووثقت كافة المحادثات فيما بينهما، والتي احتوت على عبارات جنسية ومحاولة استمالة من نويل للضحية الثانية.



وفي النهاية، أقرت نويل بذنبها، ومن المتوقع أن يصدر حكم بحقها يوم 10 آذار المقبل، ولكن تم فصلها من ممارسة مهنة التدريس إلى أجل غير مسمى.

كلمات مفتاحية
Plus
T
Print
إعلان

قصص وتقارير

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا

هل تعتقد ان زيارة العبادي الى واشنطن كانت ناجحة؟
Print