Logo
الإثنين, 27 شباط 2017
 
 
بغداد
20°C
Alghad Press weather forecast
البصرة
19oC
Weather Images
اربيل
15oC
Weather Images
الفئات
بالصور: وفد الفيفا ينهي زيارته للعراق واتحاد الكرة يؤكد: خرج بانطباعات إيجابية رائعة

بالصور: وفد الفيفا ينهي زيارته للعراق واتحاد الكرة يؤكد: خرج بانطباعات إيجابية رائعة

17:16 - 17 شباط 17
آخر تحديث
17:24 - 17 شباط 17
807
مشاهدة
مشاركة
بغداد/ الغد برس:
انهى وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم مساء امس الخميس زيارته السرية للعراق، فيما اصدر الاتحاد العراقي بيانا بجولة الوفد لمحافظات اربيل والبصرة وكربلاء وفحص ملاعبها الثلاثة قبل ان يرفع تقريرا خاصة بالزيارة لإمكانية رفع الحظر عن الملاعب العراقية.
وذكر بيان الاتحاد الذي وصلت نسخة منه لـ" الغد برس"، "بانطباع ايجابي كبير انهى وفد الاتحادين الدولي الفيفا والاسيوي زيارتهم التفتيشية للعراق بزيارة محافظاتنا العزيزة في اربيل والبصرة وكربلاء حيث رافق الوفد الدولي نائب رئيس الاتحاد العراقي شرار حيدر، والخبير الكروي شامل كامل، واحمد الموسوي والتحق بهم في محافظة البصرة وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، ورئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود وعضو الاتحاد مالح مهدي".
 

وتابع، "يعبر اتحادنا العراقي عن عظيم شكره وتقديره لكل الجهود المبذولة في ملف رفع الحظر عن كرتنا العراقية ابتداءً بالدعم الكبير للحكومة العراقية ورئيس الوزراء حيدر العبادي، ووزارة الشباب والرياضة، وحماسة واخلاص وزيرها والحكومات المحلية للمحافظات العزيزة وادارات الشرطة فيها وادارات الملاعب التي تمت زيارتها".
 

وأضاف ان "الوفد الدولي خرج بانطباعات إيجابية ورائعة تعبر عن حجم الجهد المبذول من قبل الجميع لإنجاح هذه الخطوة برفع الحظر الظالم عن كرتنا العراقية، كما نعبر عن عمق اعتزازنا بالإعلام العراقي بكافة وسائله للدور الوطني الكبير الذي دعم وعضد هذه الجهود التي ننتظر نتائجها وتباشيرها القادمة للجماهير خلال الايام القادمة والله ولي التوفيق".
يشار الى ان وفد الاتحاد الدولي كان قد تألف من الالماني هاملت وهو ضابط شرطة ورئيس ناد الماني من الدرجة الرابعة ، والاردني طلال السويلم.
 
كلمات مفتاحية
Plus
T
Print

قصص وتقارير

الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا

ما رأيك بموقع الغد برس؟
Print