خبيرة الفلك سارة دنف تكشف توقعات الأبراج للمتزوجين والعزاب لشهر آب

Saturday 4th of August 2018 02:04:01 PM ,

الصفحة : سارة دنف ,

ماهي توقعات خبيرة الفلك سارة دنف للابراج في شهر آب


برج الحمل: ستأخذ الناحية العاطفية الكثير من تفكير مولود برج الحمل خلال شهر اب 2018، قد تتبلور قناعة جديدة حول من يريده ان يبقى ومن يريده ان يرحل، ستعاد احداث ماضية ولقائات سابقة، أما المتزوجين سيكون هناك تركيز كبير على اولاده، لا مهرب من الاندماج بهم ومعالجة مشاكلهم ام مشاركتهم فرحهم، اما القسم الاخر من مواليد الحمل ستسنح لهم الفرصة في التعبير عن مواهبهم بطريقة مبهرة.



برج الثور: البيت، السكن، العائلة، أفراد العائلة... كم سيفكّر مولود برج الثور بهم خلال شهر اب، وكم سيعمل لأجلهم وكم سيخطّط لهم، قد ينشغل بقضية بيتية عائلية بشكل كبير ويبدأ العمل على الانتقال من مكان الى آخر، شراء عقار، بيع عقار، أو استثمار ملكية، والبعض من مواليد برج الثور قد يرزق بمولود جديداً أو يبدأ عملاً في مجال عقاري ام مع احد أفراد العائلة، سيرى استقراره من باب جديد.



برج الجوزاء: سفر؟! دراسة؟! كتاب جديد!؟ محيط جديد؟! سيارة جديدة!؟ هاتف جديد؟! كلّه محتمل خلال شهر اب 2018، سيجد مولود برج الجوزاء نفسه في حركة كبيرة، سيلتقي الآخرين ويتقرب من اخوته وجيرانه ومحيطه القريب، قد يطرأ ما يجعله حاضراَ متكلماَ معبراَ مدافعاَ، تبرز احتمالات العودة الى صفوف الدراسة ام خوض امتحان ما، سيكتسب معظم مواليد الجوزاء علم جديد يفيده على المدى البعيد.



برج السرطان: الوضع المالي من ابرز عناوين شهر اب عند مواليد برج السرطان، سيفكّر كثيراً في حياته المادية وقد يطرأ تعديلاً ام تغييراً عليها، لا بد من العمل على ضبط ا