ابراج سارة دنف لشهر تشرين الثاني: يطرأ أمر يرفع المعنويات والامال

Thursday 8th of November 2018 12:33:25 PM ,

الصفحة : سارة دنف ,

أهم التوقعات الفلكية لشهر تشرين الثاني مع ساره دنف

- برج الحمل: سيتركّز شهر تشرين الثاني عند مواليد برج الحمل على تسويات مالية، تتواجد الفرصة للاستفادة مالياً خاصة اذا ما تعلق الامر بطرف اخر ام مصدر مشترك، يعزّز علاقته بمن هم خارج البلاد ما بعد العشرين، يسافر، يكتسب قناعة جديدة، يعزز علاقة عاطفية مع من يختلف عنه ديناً ام بيئة، يعيد اللقاء بأشخاص من بلد آخر ام منطقة بعيدة عن مكان إقامته، الا انه ينصح بالانتباه من أعداء خفيين ما بعد الخامس عشر من الشهر.


- برج الثور: سيعزّز مولود برج الثور علاقته بشريك العاطفة او العمل، يجد نفسه اكثر تعلقاً به، يمضي وقتاً اكثر معه، يؤسس معه خطوات مستقبلية ويراجع قضايا عالقة، يعيد اللقاء بزملاء العمل، يتلّقى عرض عملي سبق ان عرض عليه سابقاً. ينشغل مالياً ما بعد العشرين، قد يدخل في فوضى مالية ام ارباك مالي في النصف الثاني من الشهر، الا انه تتواجد حلول ممكنة في العشرة ايام الاخيرة من الشهر، لا ينصحه الفلك بالاتكال على دعم خارجي بما يخص وضعه المالي.

- برج الجوزاء: ستكثر المسؤوليات والواجبات على مولود برج الجوزاء خلال شهر تشرين الثاني 2018، لن يكون مقصّراً ولا اتكالياً بل بالعكس سوف يستطيع ان ينهي ما عليه بالوقت المناسب، تتواجد فرص التقدم العملي والتجديد المربح خاصة ما بعد السابع من الشهر، يشعر بدافع قوي لإثبات نفسه اكثر والوصول الى مراكز و مواقع يستحقها ان كان عملياً ام اجتماعياً، غير ان الفلك ينصحه بعدم المبالغة والتسرع. يمرّ بسوء فهم مع الشريك في النصف الثاني من الشهر.

- برج السرطان: سينشغل مولود برج