ريال مدريد يهزم ليفانتي بصعوبة

Saturday 14th of September 2019 03:54:57 PM ,

الصفحة : رياضة ,

متابعة/ الغد برس:
حق فريق ريال مدريد فوزاً صعباً ومهماً على حساب نظيره فريق ليفانتي، بنتيجة 3-2 ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في الجولة الرابعة من الليغا، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 8 نقاط في المركز الثاني مؤقتاً، بينما تجمد رصيد ليفانتي عند 6 نقاط في المركز الرابع مؤقتاً.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين، وسط أفضلية من جانب فريق ريال مدريد، قبل أن يسدد بنزيما كرة من على حدود منطقة الجزاء لكنها بين أحضان الحارس، وبعدها رد ليفانتي ببكرة عرضية من الجانب الأيمن لكن فاران أبعدها في الدقيقة "7" ، وكاد بنزيما أن يخطف هدف التعادل لكن الحارس كان بالمرصاد .
وسدد كروس كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها ضلت طريق المرمى في الدقيقة "12" ، ثم كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد ركنية أبعدها الدفاع لتصل الى كروس الذي سددها من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها، ثم سدد بنزيما كرة رائعة على حدود منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها بصعوبة في الدقيقة "20".
كاد فاسكيز أم يسجل التقدم لكن الكرة في القائم، قبل أن يسجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق كريم بنزيما بعد عرضية من كارفاخال حولها بنزيما برأسية في الشباك في الدقيقة "25".
وأضاف ريال مدريد الهدف الثاني عن طريق كريم بنزيما مستغلاً تمريرة بينية من جيمس رودريغيز في الدقيقة "31".
وواصلت أفضلية ريال مدريد من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة وسط تراجع من جانب لاعبي فريق ليفانتي، حيث قدم النادي الملكي شوطا مثيرا للإعاجب، قبل أن يسجل كاسيميرو الهدف الثالث بعد كرة وصلت الى فينيسيوس الذي ارسل كرة عرضية أرضية حولها كاسيميرو في الشباك، لينتهي الشوط الأول 3-0 .
ومع إنطلاقة الشوط الثاني سجل ليفانتي هدف تقليص الفارق عن طريق بورخا مايورال في الدقيقة "48" مستغلاً كرة أرضية سددها بلمسة واحدة في الشباك، بعدها أهدر ريال مدريد هدفا محققا بعد تسديدة من بنزيما أرتطمت في القائم ثم تابعها فينيسيوس برعونة شديدة خارج الملعب في الدقيقة "57".
وخرج كاسيميرو وراموس ودخل بدلاً منهما ميليتاو وهازارد في الدقيقة "60"، وسجل فينيسيوس هدفا رابعا لكن الغي بداعي التسلل في الدقيقة "61".
وفي الدقيقة "74" سجل ليفاني هدفا ثانيا بعد كرة عرضية ثم رأسية من غونزالو ميليرو.
وأطلق البلجيكي البديل ايدين هازارد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها بصعوبة، وبعد ذلك سدد جيمس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى بقليل.
وخرج بنزيما ودخل يوفيتش من جانب ريال مدريد، ثم سدد جيمس كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى في الدقيقة "85".
وأنقذ كورتوا مرماه من هدف قاتل في الدقيقة "90+2"، لينتهي اللقاء 3-2 لصالح الريال.