رابطة الليغا ترفض طلباً لبرشلونة

Friday 20th of September 2019 12:52:51 PM ,

الصفحة : رياضة ,

متابعة/ الغد برس:

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن نادي برشلونة قدم طلباً بتأجيل مباراة فياريال لمدة 24 ساعة لتقام الاربعاء المقبل بدلاً من الثلاثاء، وذلك بسبب سفر الثلاثي ليونيل ميسي وتير شتيجن ودي يونغ إلى مدينة "ميلانو" الايطالية، الاثنين القادم لحضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "ذا بيست".

ومن جانبها رفضت رابطة الدوري الاسباني "الليغا"، طلب نادي برشلونة بتأجيل مباراة فياريال المحدد لها الثلاثاء المقبل بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليغا" لمدة 24 ساعة.

 وأضافت الصحيفة أن طلب برشلونة قوبل بالرفض من جانب رابطة الدوري الاسباني "الليغا"، ليقرر أرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الكتالوني تغيير موعد إقامة المران الأخير ليقام صباح الاثنين بدلاً من المساء، حتى يتمكن الثلاثي من المشاركة في التدريبات قبل السفر إلى مدينة ميلانو.

وتجدد الصراع بين كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الإيطالي، وليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني، وفيرجيل فان ديك مدافع منتخب هولندا ونادي ليفربول الإنكليزي، بعدما تواجد الثلاثي في القائمة النهائية للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

وتوج فيرجيل فان ديك بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2019 من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، متفوقاً على الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

كما يتواجد ليونيل ميسي في قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل هدف هذا العام "بوشكاش"، بجانب خوان فيرناندو كوينتيرو لاعب بورتو البرتغالي، ودانيل زوري مهاجم ديبريسين.

في حين ضمت القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل حارس في العالم لعام 2019 كلاً من أليسون حارس منتخب البرازيل ونادي ليفربول الإنكليزي، وإيدرسون حارس مانشستر سيتي الإنكليزي ومنتخب البرازيل، ومارك أندريه تير شتيغن حارس منتخب ألمانيا ونادي برشلونة الإسباني.

أما دي يونغ لاعب برشلونة فيتواجد ضمن قائمة المرشحين للتواجد في التشكيلة المثالية لعام 2019، والتي تضم أفضل 11 لاعباً في العالم.