ثنائي برشلونة يدخل اهتمامات مانشستر يونايتد وارسنال

Saturday 21st of September 2019 01:51:05 PM ,

الصفحة : رياضة ,

متابعة/ الغد برس:

قرر نادي مانشستر يونايتد وارسنال، المنافسين في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، مراقبة موقف لاعبين من برشلونة من أجل محاولة ضمهما خلال انتقالات الشتاء في كانون الثاني المقبل.

وأفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية بأن الناديين الكبيرين يريدان الحصول على خدمات كلاً من صامويل اومتيتي وإيفان راكيتيتش لتدعيم فريقهما في الموسم الحالي بسبب تذبذب النتائج.

ويحاول مانشستر يونايتد وارسنال استغلال حاجة برشلونة في بيع لاعبيه، من أجل تمويل صفقة نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان بالميركاتو الصيفي عام 2020 بعد فشل المفاوضات مع الإدارة الفرنسية خلال شهر آب الماضي.

ويريد ارسنال التعاقد مع أومتيتي لتعويض الصفقة الجديدة التي نالت العديد من الانتقادات ديفيد لويز عقب قدومه للغانرز في آخر ساعات الانتقالات الصيفية الماضية من تشيلسي، بعد أخطاءه الكارثية في بطولة الدوري الإنكليزي.

بينما يسعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع راكيتيتش بسبب رغبة بوغبا المستمرة في طلب الرحيل والموافقة على انتقاله إلى ريال مدريد، ولكنه لن يرحل إلا إذا تقدم الأخير بعرض مالي مناسب.

الجدير بالذكر أن اللاعبين قد فقدا مكانهما في تشكيل المدرب إرنستو فالفيردي الأساسي بالموسم الحالي، وربما يكونان على قائمة البيع في بداية العام الجديد.