خلات خليل 2017/09/05 03:08:25 م طباعة 6159

توقعات الابراج الاسبوعية

توقعات الابراج الاسبوعية

الحمل
احرصوا على مالكم من الضياع او السرقة وتجنبوا اي خطوة مالیة جدیدة، قد ینشب خلاف حول مال له صلة بشراكة او تركة تخصكم. من لیل الاثنین تكثر لدیكم الاتصالات والتنقلات ومنكم من یقوم برحلة بعیدة، كونوا اكثر صبرا على الطرقات. من ضحى الخميس تتجه انظاركم نحو مصالحكم الاجتماعية وعلاقتكم بالمسؤولين، حافظوا على هدوء الاعصاب اثناء التعامل معھم. من لیل السبت تلتقون اشخاصا قریبین من فؤادكم تعززون علاقتكم بھم، كونوا اكثر صبرا اثناء التعامل مع احد الاصدقاء.

الثور
ابحثوا عن حل وسط للتفاھم مع شركائكم بدل المواجھة. من لیل الاثنین تنھمكون في ضبط میزانیتكم تفحصوا حساباتكم المالیة ذات الصلة بشراكة او تعویض وانتبھوا الى صحتكم او صحة قریب لكم. من ضحى الخمیس كونوا اكثر وعیا على الطرقات خاصة اثناء قیادة السیارة في الشوارع المفتوحة وما بین المدن. من لیل السبت ینصب اھتمامكم حول المحافظة على سمعتكم ومصالحكم في مجال العمل.

الجوزاء
انتبھوا جیدا الى صحتكم من یشكو من اعراض غیر طبیعیة علیه مراجعة الطبیب في الحال وعدم الاھمال. من لیل الاثنین ابحثوا عن قاسم مشترك یجمعكم باحبائكم وشركائكم ولا تندفعوا في تصرفاتكم تجاھھم. من ضحى الخمیس ادخلوا التعدیل المطلوب على میزانیتكم واحذروا في خطواتكم المالیة ذات الصلة بشراكة، قد یتعطل مبلغ من المال یعود لكم. من لیل السبت تكثر لدیكم الاتصالات والتنقلات ومنكم من یقوم بسفرة بعیدة، على الطلاب استغلال الفترة للدراسة.

السرطان
كونوا اكثر تفھما لوجھة نظر احبائكم لا سیما اولادكم ولا تتوقعوا الكثیر منھم، لا تبالغوا في تجربة ح

اترك تعليق

ذات صلة

قناة الغد برس على التليغرام