سارة دنف 2017/10/07 12:47:23 م طباعة 5185

ماذا يخبئ شهر تشرين الأول من مفاجآت لكلّ برج؟ اليك توقعات خبيرة سارة دنف

ماذا يخبئ شهر تشرين الأول من مفاجآت لكلّ برج؟ اليك توقعات خبيرة سارة دنف

برج الحمل
ليتحضر مولود برج الحمل لفترة من المسؤوليات، الاعمال المتزايدة وبعض من الضغوط، ستكون لديه القدرة على اتمام العديد من مهامه والتخلص من التراكمات اليومية، يشعر مولود الحمل بالرغبة في بداية علاقة عاطفية او تعزيز علاقته الحالية فتساعده الظروف لانعاش حياته العاطفية ما بعد الخامس عشر من الشهر.

برج الثور
سينجح مولود برج الثور في تمضية اوقات فرحة مع احبائه واولاده، يشعر بالرغبة في التقرب من احبائه اكثر من الفترة الماضية. الا ان تواجد الشمس في برج الميزان قد تضعه تحت ضغط عملي صحي معين، لذا يجدر به اخذ قسط كاف من الراحة خاصة في الاسبوعين الاولين من الشهر.

برج الجوزاء
يتركز اهتمام مولود برج الجوزاء على تسوية اموره العائلية والمنزلية ويجد الوقت للتقرب من اولاده واحبائه اكثر من الفترة السابقة، وتعدّ الفترة مناسبة لتغيير في ديكور البيت أو اجراء تحسينات على سكنه الا ان الابتعاد عن المبالغة واجب. تتغير اولوياته ابتداء من السابع عشر حيث ينصب تفكيره على ايجاد عمل ام معالجة قضية عملية وتكثر احتمالات التقدم العملي.

برج السرطان
يشعر مولود برج السرطان بضرورة العمل على معالجة وضع سكني ام عائلي معين، تواجد الشمس في برج الميزان معظم الشهر تضغط عليه في عقر داره فيرى نفسه متحركاً في جميع الاتجاهات لضمان تسوية بيتية ام اخرى لها علاقة بأفراد العائلة. ينشط في اتصالات ولقاءات او حتى اسفار قصيرة المدى. يعزز حياته العاطفية في الاسبوعين الاخيرين، فينصب تفكيره على الوصول الى امان عاطفي نادر.

برج الاسد
سينشط مولود برج الاسد في

اترك تعليق

موسوعة العراق للاخبار