رياضة 2014/06/21 04:37:00 ص طباعة 1666

العراق يتفوق على السعودية ويحصد أوسمة متنوعة في اليوم الاول لبطولة غرب اسيا بالكارتيه

العراق يتفوق على السعودية ويحصد أوسمة متنوعة في اليوم الاول لبطولة غرب اسيا بالكارتيه

الغد برس / بغداد: خطف رياضيو العراق بالكاراتيه ثلاثة اوسمة توزعت بين الذهب والفضة والنحاس متفوقين على المستضيف السعودية في اليوم الاول من منافسات غرب اسيا الجارية حاليا في جدة .


وقال الموفد الصحفي للبطولة في رسالة وصلت لـ"الغد برس"، إن "زين العابدين راضي قدم اداء رائعا في فعالية الكاتا الفردي متفوقا على منافسه السعودي عبدالله حسن الا ان سوء التحكيم منح الفوز لرياضي البلد المضيف وسط استغراب لاعبنا والوفد العراقي ونال زين العابدين الوسام النحاسي بعد ان جاء ثالثاً مكرراً".


واضاف ان "الاشقاء الثلاثة احمد ومحمد وزين العابدين راضي امتعوا الجمهور والوفود المشاركة بعرض فني جماعي ضم العديد من الحركات الصعبة منحهم الذهب وتركوا الفضة للفريق السعودي".


وبين ان "ذهبية اخرى كانت تنتظر العراق في وزن تحت 60 كيلو غرام اقترب منها لاعبنا سيف قيس بعد فوزه اولا على منافسه اللبناني ومن ثم مقابلة السعودي عماد محمد المالكي الا ان اصابته باليد قبل النزال النهائي سلب من قدرته الكثير ليخسر اللقاء ويكتفي بالفضية".


يذكر ان افتتاح البطولة جرى مساء الجمعة باستعراض المنتخبات المشاركة والحكام في قاعة الشباب بجدة سبقتها النزالات الاولى من فعالية الكاتا وتوزيع الاوسمة على الفائزين في ختام اليوم الاول.

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار