إبراهيم حزبون 2018/10/19 03:28:01 م طباعة 2344

ابراج ابراهيم حزبون: انت محظوظ عند المساء في القضايا المالية والعقارية

ابراج ابراهيم حزبون: انت محظوظ عند المساء في القضايا المالية والعقارية

اليكم توقعات الابراج لهذا اليوم مع خبير الفلك ابراهيم حزبون
 
 
الحمل
تنشطون اجتماعيا وتلتقون الأصدقاء، قد تشاركون في حفلة أو مناسبة سعيدة، إذا كان أحد الأصدقاء قد وعدكم بتنفيذ مطلب لكم، حاولوا الحصول عليه قبل الظهر.

الثور
ينصب تركيزكم على عملكم ومركزكم الاجتماعي والفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل، ومَن يعمل بإمكانه إثبات جدارته للمسؤولين عنه والمحافظة على الإنجازات القائمة، من يود إجراء تغييرات على عمله، بإمكانه القيام بذلك في النصف الأول من النهار.

الجوزاء
تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات منها لمسافات بعيدة أو قد تجرون اتصالات مع الخارج، لديكم رغبة شديدة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم، الأجواء الرومانسية ليست دافئة كما تتصورون، يستفيد التجار في عمليات الاستيراد والتصدير.

السرطان
ينصب تركيزكم على الأمور المالية المشتركة، بدءا من فترة بعد الظهر، يُنصح بعدم القيام بأي خطوة مالية جديدة خاصة إذا كان لها علاقة بشراكة، لا تكفلوا أحدا أو تقرضوا المال، الفرصة متاحة في فترة قبل الظهر للحصول على مبلغ من المال من شراكة أو تعويض، صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكثر.

الأسد
ينصب تركيزكم على الشراكة سواء كانت في العمل أو العاطفة، بإمكانكم توقيع عقد تجاري مُربح لكم في النصف الأول من النهار، ينصح بعدم توقيع أي عقود في فترة بعد الظهر، هذه الفترة وحتى منتصف شهر تشرين الثاني المقبل، لا تصلح بتاتا لإبرام عقد خطبة أو زواج

العذرا

اترك تعليق

قناة الغد برس على التليغرام