إبراهيم حزبون 2018/10/26 02:04:22 م طباعة 1777

ابراج ابراهيم حزبون: التغيير الإيجابي وفتح صفحة جديدة

 ابراج ابراهيم حزبون: التغيير الإيجابي وفتح صفحة جديدة

اليكم توقعات خبير الفلك ابراهيم حزبون لهذا اليوم
 
 
الحمل
لديكم فرصة لمكسب مالي من عمل إضافي أو تستردون مبلغا يعود لكم من قبل، خففوا من النفقات قدر المستطاع.

الثور
تشعرون بالطاقة والنشاط والحيوية، بإمكانكم مواجهة مشاغلكم وإنجاز حصة الأسد منها والدفع بمصالحكم إلى الأمام، تلاحظون أن شعبيتكم في تصاعد خاصة عند أفراد الجنس الآخر.

الجوزاء
في ساعة متأخرة من المساء تشعرون بالتغيير الإيجابي وغدا صباحا تفتحون صفحة جديدة وتكونون أكثر نشاطا وحيوية وتفاؤلاً، لكن يُنصح بعدم المبالغة في مجهودكم الجسماني، حاولوا إنجاز ما تستطيعون من العمل الضروري واخلدوا للراحة وانتبهوا إلى وجباتكم الغذائية.

السرطان
تحققون أمنية بمساعدة صديق، تنشطون اجتماعيا وأوضاعكم الصحية جيدة، قد تلبون دعوة لحضور حفلة أو مناسبة سعيدة.

الأسد
تنصب أفكاركم حول عملكم ومركزكم الاجتماعي وعلاقتكم مع المسؤولين، الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل ومَن يعمل بإمكانه التقرب من المسؤولين وإثبات جدارته وتدعيم مكانته الاجتماعية.

العذراء
تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قد تكون بعيدة، تشعرون برغبة شديدة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم، الأجواء العاطفية لصالحكم إذا كانت العلاقة ناجحة، بإمكانكم اجتياز امتحان أو إجراء مقابلة بنجاح شرط الاستعداد الجيد.

الميزان
لا زالت الناحية المالية تشغلكم، نجدكم تحاولون إدخال التعديلات المناسبة على ميزانيتكم، لديكم فرصة لمكسب مالي من شراكة أو تعويض أو قرض خاصة لمواليد شهر تشرين الاول، صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية

اترك تعليق

قناة الغد برس على التليغرام