خلات خليل 2018/12/23 01:16:37 م طباعة 2984

توقعات الابراج الاسبوعية من 23 الى 28 كانون الاول

توقعات الابراج الاسبوعية من 23 الى 28 كانون الاول

اليكم التوقعات الاسبوعية من 23 الى 28 كانون الاول
 
برج الحمل
مهنياَ
لا يناسبك وصول فصل الشتاء ولا انتقال الشمس الى الجدي في مواجهة برجك الا انك سوف تبدأ هذا الاسبوع بنمط سريع وحماسي تحت تاثير القمر من برج الجوزاء بين السبت والاثنين فلا خوف عليك فالضوء اخضر والظروف مشجّعة يساعدك الحدس وقد تستبق الامور وتدرك ما يجب تحضيره للأسابيع المقبلة التي تحمل إليك الكثير من المستجدات والتطورات الايجابية. تتبدل الظروف وتكون مخيبة للامال تحت تأثير القمر المربع الفلكي بين القمر من برج السرطان الشمس من برج الجدي يومي الثلاثاء والاربعاء قد تتلقى رفضًا على طلب أو اقتراح، وتذهب إلى وساطة أكبر، أو تسعى لكسر إرادة أحد المسؤولين، الأمر الذي سيضعك في موقف حرج أو يولد غموضاً في بعض العلاقات والتباساً وجواً من عدم الثقة لكن تعود وتتضاعف الحظوظ مع وصول القمر في عطلة الاسبوع الى برج الاسد الناري الصديق فتكون الحظوظ الى جانبك والأبواب مفتوحة بانتظارك. قد تطلق مشروعاً جديداً وتباشر مرحلة جيدة من فرص النجاح والتفوق تتمتّع بشعبية كبيرة وبزخم هائل من المعنويات والحماسة.

عاطفياً
تعرف مغامرات حلوة واوقاتًا سعيدة، وتتلقى اخبارًا طيّبة تزيدك اشراقًا ورونقًا. يسود التفاهم في المحيط الاجتماعي والشخصي للعازب تعيش أحداثاً جميلة ولقاءات رومانسية جداً تعيد الثقة الى العلاقة وتبدّد الشكوك حولها. إنها فترة ممتازة، تسمح لك بالتقرّب جداً من الحبيب.

برج الثور
مهنياً
يحالفك الحظ هذا الاسبوع مع انتقال الشمس الى برج الجدي الصديق لتنعم في بداية فصل الشتاء بالاجواء الناجحة والرابحة فتحرز أرباحاً وعائدات مالية تستحقها بعد عم

اترك تعليق

قناة الغد برس على التليغرام