خلات خليل 2019/01/26 02:52:18 م طباعة 2218

توقعات الابراج من 26 الى 1 شباط: أنتم على موعد مع مكاسب مادية ومعنوية كبيرة

توقعات الابراج من 26 الى 1 شباط: أنتم على موعد مع مكاسب مادية ومعنوية كبيرة

 اليكم ابرز توقعات الابراج الاسبوعية من 26 كانون الثاني الى 1 شباط
 
 
برج الحمل:
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني
مسؤولياتك عديدة هذا الأسبوع واللقاءات متنوعة وأحياناً كثيفة او متواصلة، انما لا تقلق فالوضع مناسبٌ لإثبات حضورك وقوة نفوذك، انت على موعد مع مكاسب مادية ومعنوية عديدة وكبيرة، تملك حيوية كبيرة وتتميّز عن الآخرين بفكرك وحكمتك. انت نشيط جداً هذه الفترة وسبّاق في مجال اختصاصك، إعلم يا عزيزي الحمل أنك الموظف الاقوى والاكثر فعالية للمشاركة في المفاوضات او لتنظيم ورشة معينة، تتقدّم بخطى ثابتة وكبيرة وتعرف نجاحات متعددة في مختلف المجالات.

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي:
تمر بأسبوع دقيق، فتتعرّض في الأيام الثلاثة الاولى لبعض الإحباط أو الشعور بالضجر أو لتعثّر الحوار مع الحبيب أو أفراد العائلة. بإمكانك وضع حد لتدخلات المتطفلين ومنع محاولات التدخل في العلاقة بينك وبين الشريك، احمِ استقرار علاقتك من الخطر وانظر دائماً الى ايجابيات شخصية حبيبك. تجنّب الجدال وراجع حظّ الشريك لتتفادى ايامه السلبية، لكن من منتصف الاسبوع تتغير الامور تدريجا لتصبح جيدة اذا كنت اعزب او منفصل فان هذه الفترة مناسبة لايجاد شريك مناسب تكمل معه حياتك كما تتمنى.

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد الصحي:
تشعر هذا الاسبوع بالرغبة بالإهتمام بحالتك الصحية، مما يجعلك تبتعد عن تناول الوجبات السريعة وتفضيل الخضروات والفواكه، والذهاب لصالات الألعاب الرياضية لإستعادة لياقتك البدنية من جديد.


اترك تعليق

قناة الغد برس على التليغرام