إبراهيم حزبون 2019/02/03 02:34:43 م طباعة 2369

توقعات الابراج من 3 الى 8 شباط: هذا الأسبوع مثمراً بفرصه وقد تجد الحب

 توقعات الابراج من 3 الى 8 شباط: هذا الأسبوع مثمراً بفرصه وقد تجد الحب

اليكم ابرز التوقعات الاسبوعية من 3 الى 8 شباط
 
برج الحمل:
حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد المهني
يدعمك الفلك في بداية الاسبوع لذا إبتسم وتشجّع على التواصل مع الزملاء وعزّز روح المساعدة الأخويّة بينكم كما قد يساعدك هذا الأسبوع لتغيير إيجابي في مجال عملك. لذا من المرجح أن تشعر بسعادة كبيرة لدى قبولك لفرصة جيّدة تخوّلك التطور في مكان عملك الحالي أو الانتقال الى عمل أفضل. في جميع الأحوال، يحمل هذا الأسبوع أوقاتاً تمهّد للتحسن والتطوّر. إذاً ما عليك سوى تكثيف الجهود وتعزيز التركيز والتفاني لكن في منتصف الاسبوع تأكد انه لن ينفعك العناد و التحدي ان اشتدت الضغوط بل برر عملك و أظهر مهارتك. قد تكون الظروف معقدة و صعبة قليلا وانت طباعك و افكارك مشتتة و عصبي نتيجة الغضب و الإضطراب .

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد العاطفي:
قد تشكو من برودة مشاعر الحبيب تجاهك او عدم اكتراثه لتلبية مطالبك. سوف تشعر بفتور الجو وستسرع في القاء اللوم عليه عندما تتدهور الأمور او تكبر الهوّة بينكما. إحزر عزيزي من التسرّع بإطلاق الاحكام إذ يجب أن تأخذ أيضاً بعين الاعتبار ان جوّك الخاص ليس صافياً، وبالتالي فانت أيضاً مصدر للمشاكل والتجاذبات السلبية

حظك هذا الاسبوع برج الحمل على الصعيد الصحي:
لا تجعل الوجبات السريعة تعيدك ما فقدته من وزن، وحاول قدر الإمكان أن تبتعد عن شرب الدخان حتى لا تتأثر صحتك علي المدي الطويل.



برج الثور:
بداية الاسبوع ستطكون فترة زمنية معقدة ومن المحتمل أن تشعر بالتوتّر والضغط جرّاء المسؤوليات الكبيرة التي استلمتها.

اترك تعليق

قناة الغد برس على التليغرام