سارة دنف 2019/02/13 02:39:01 م طباعة 760

كيف سيؤثر كوكب الحب على الابراج في شهر شباط؟

كيف سيؤثر كوكب الحب على الابراج في شهر شباط؟

من المعروف ان كوكب الزهرة هو المسؤول عن علاقاتنا العاطفية والاجتماعية في الحياة، هو من يجذبنا الى الآخرين وهو من يؤمن التفاهم والانسجام المطلوب في أي علاقة.

ان كوكب الحب سوف يتلاقى مع كوكب زحل وكوكب بلوتو في برج الجدي الترابي في شهر شباط وبالتالي هذا التكتل الفلكي يؤثر حتما على علاقتنا بالآخر.

ان تواجد كوكب الزهرة في برج الجدي يجعلنا اكثر تركيزاً على الغاية المرجوة من اي علاقة، يحثّنا على الثبات، يحثّنا على الديمومة والمحافظة على استقرار حياتنا العاطفية.

- برج الحمل:
 
سيصبو الى العلاقات الأكثر جدية، يحلم بالإنسان القدير الطموح الذي يستطيع ان يفتح أمامه أبواب النجاح، يطرأ تغيير على مركزه الاجتماعي.

- برج الثور:
 
سوف يفكر بالآخر من منظار جديد، يريد ان يتشارك مع الآخر حقيقة ما، يريد ان يجدّد، يغير الروتين ويكتشف مع الحبيب آفاق جديدة، قد يلتقي الحبيب ضمن سفر أو رحلة.

- برج الجوزاء:
 
سوف يميل الى العلاقات السرية أو الأكثر حميمية، يقترب من الآخر ويشعر بشغف كبير نحوه، يقترب من معرفة نفسه اكثر عبر الاندماج بالحبيب المنشود.

- برج السرطان:
 
يعزّز علاقته بالحبيب، قد يقدم على التزام عاطفي، يشعر بأهمية الآخر في حياته، ينفرج في قضية شخصية ويبني مع الشريك خططاً مستقبلية، يبني على الماضي للوصول الى المستقبل.

- برج الاسد:
 
يميل ا

اترك تعليق

موسوعة العراق للاخبار