سارة دنف 2019/05/06 02:40:04 م طباعة 796

ما هو تأثير حركة الكواكب على الابراح في ايار؟ اكتشفوها مع خبيرة الفلك ساره دنف

ما هو تأثير حركة الكواكب على الابراح في ايار؟ اكتشفوها مع خبيرة الفلك ساره دنف

 
سيشهد ايار 2019 انتقال لكوكب المريخ المعروف بالكوكب الاحمر من موقع الى آخر، كيف يمكن ان يؤثر هذا الحدث الفلكي على الابراج؟

يؤثر كوكب المريخ بشكل مباشر على الاندفاع في حياتنا، والاندفاع يجعل منا شعاعة لا تنطفئ حتى تصل الى الهدف المنشود، احياناً يلامس اندفاعنا حدود التسرع فنقع في سوء فهم كبير قد لا نستطيع معالجته بسهولة، ان انتقال كوكب المريخ ابتداء من منتصف ايار 2019 وحتى منتصف تموز 2019 يركز على ما ذكر اعلاه وبالتالي لا بد من التوقف عند هذا الحدث الفلكي، اما عن تأثيره على الابراج فهو كالتالي:

- برج الحمل:سيشعر بدافع قوي لملاحقة قضايا عائلية وعقارية، يرغب في تجديد منزله ام بيعه او حتى شراء عقار جديد الا انه لن تكون الامور بالسهولة المرجوة لذا لزم الحذر والتيقن في اي مشروع عقاري يقدم عليه، كما ينصح بالتزام الهدوء اثناء التعامل مع افراد اسرته.

- برج الثور: تقوى مهاراته الكلامية بشكل ملحوظ، لن يتردد في الدفاع عن حقه مهما كلف الامر، يزداد جرأة وينشط اجتماعياً، يلتقي العديد من الاشخاص، يسافر بعيداً، الا ان الوضع يتطلب الانتباه فبعض مواليد الثور قد يدخل في نقاشات حادة او يذهب في رحلات متهورة.

- برج الجوزاء: يتسلط الضوء على الناحية المالية في حياته فيشعر بدافع قوي لكسب المال ام شراء المقتنيات غير ان التفاعلات الفلكية تتوقع زيادة مصاريفه المالية بشكل كبير لذا لزم ضبط ميزانيته قدر المستطاع والتخفيف من النفقات.

- برج السرطان: سيشعر باندفاع كبير لأثبات نفسه والتقدم خطوات للأمام، يقوى نشاطه وتزداد طاقته الجسدية ولكن تتواجد احتمالات الدخول ف

اترك تعليق

موسوعة العراق للاخبار