نجلاء قباني 2019/05/18 02:23:42 م طباعة 1248

توقعات الابراج الاسبوعية: يبدأ على نغمة جيدة ورابحة وينتهي بانفراجات وتغييرات مهمة

توقعات الابراج الاسبوعية: يبدأ على نغمة جيدة ورابحة وينتهي بانفراجات وتغييرات مهمة

اليكم توقعات الابراج الاسيوعية مع خبيرة الفلك نجلاء قباني
 
 
الحمل
مهنياً: تشير الاجواء الفلكية عن بداية اسبوع مثمرة ويكافئك الحظ بجائزة معنوية وبمزيد من التقدير والاعجاب بحيث تتحدث التأثيرات الفلكية للقمر المكتمل في العقرب يوم السبت عن لقاءات وزيارات وأسفار ودراسات ما يجعلك تعيش اجواء حماسية متفائلة وتخوض تجارب جديدة بثقة عالية.
عاطفيّاً: بالرغم من انتقال كوكب الزهرة من برجك الى برج الثور الا انك لا تزال تعيش احلاما سعيدة وتنطلق مغامرا في مجالات جديدة او تخوض مغامرات لم تعرفها في السابق ان الاجواء العاطفية تحمل لك الاستقرار والملذات وتعزز الثقة بالنفس.

الثور
مهنياً: بداية اسبوع متقلب يمهد لحركة ثقيلة صعبة بحيث تهدأ الامور ويخف التفاعل البناء معك تحت تأثير القمر المكتمل من برج العقرب يوم السبت عليك التخلص من بعض القضايا المالية العالقة كخفض الديون وتوقيف الالتزامات التي تجبرك على زيادة الانفاق والتقليل من الاسراف الذي يضر بك.
عاطفياً: واخيرا يدخل كوكب الزهرة الى برجك فتتبدل المشاعر والمواقع والمواقف لمصلحتك وقد تتحول علاقة صداقة الى علاقة اكثر عمقاً ويكون القلب سعيداً وقد تفرح لخبر سار في هذا الاسبوع.


الجوزاء
مهنياً: يبدأ الاسبوع على نغمة جيدة ورابحة وينتهي بتقدم انفراجات وتغييرات مهمة جدا مع وصول الشمس الى برجك لتبدأ الامور بالتحسن فتدخل في محطة مهمة تستمر اربعة اسابيع سوف تبدأ اسبوعا جديدا مع وجود القمر المكتمل في العقرب الذي يعدك بآمال كبيرة وبغد افضل.
ع

اترك تعليق

قناة الغد برس على التليغرام