نجلاء قباني 2019/05/26 03:45:07 م طباعة 1406

توقعات الابراج الاسبوعية: تعيش انفراجات عاطفية ومهنية

توقعات الابراج الاسبوعية: تعيش انفراجات عاطفية ومهنية

 اليكم توقعات الاسبوع من 26 الى 2 حزيران


برج الحمل
مهنياً: اسبوع مهم جدا لأنك سوف تختم وتبدأ شهر قمري جديد مناسب لطموحاتك ومغامراتك اسبوع واعد تكبر خلاله الطموحات وتتوفر فرص النجاح ويسطع نجمك وقد تقدم على تغييرات في حياتك المنزلية والشخصية.

عاطفياً: تشعر بالسعادة والارتياح مع وجود الزهرة في برج الثور فتعيش اوقاتا حلوة برفقة الاصدقاء وافراد العائلة وتعرف لحظات من التناغم فريدة وتبدو اكثر التصاقا بالأجواء العائلية وتجد الامان بالقرب الاهل والمقربين.

برج الثور
مهنياً: قد يحاول البعض احباطك او ان يشكك بمزاياك كن متنبها وحريصا حاذر الحوادث والتهور كما التراجع الصحي ان العنوان البارز مسؤوليات وامتحانات وواجبات متنوعة لذلك وسوف تحتاج الى التخطيط السليم والهادىء.

عاطفياً: تحلم في تغيير حياتك او بتخطي بعض التقاليد في هذه الفترة المناسبة والتأثيرات الايجابية لكوكب الزهرة كوكبك الحاكم المتنقل في برجك الذي يتحدث عن لقاءات خاصة وغرام وعواطف حارة وانسجام وقد تتلقى الدعوات الكثيرة والعروض المميزة التي تتجاوب معها.


برج الجوزاء
مهنياً: انطلاقة اسبوع ولا اروع يعطيك افضل الحظوظ والتأثيرات ما يعني اسبوع آخر من الدعم الفلكي وحماية الكواكب اسبوع يحمل اليك النجاح والاشراق، حاول ان تختم الاسبوع بهدوء ومن دون مغامرات وتسرع او اعمال صعبة انتبه من المحتالين وتأكد من حجوزاتك وضاعف مجهودك الدراسي فترة ضعيفة على كافة المستويات لا تجازف.

عاطفياً: لا يزال يتنقل كوكب الحب في برج الثور المواجه لبرجك لذلك سوف تشعر بالتعب الناجم عن ضغوطات عائلية أو شخصية وعن تأثيرات سلبية الامر الذي يبعدك قلي

اترك تعليق

قناة الغد برس على التليغرام