سارة دنف 2019/06/15 12:48:34 م طباعة 1092

ماذا يحمل شهر حزيران من تغييرات لكل الأبراج؟

ماذا يحمل شهر حزيران من تغييرات لكل الأبراج؟

 ماذا يحمل شهر حزيران من تغيرات لكل الأبراج؟ في هذا  الموضوع تكشف لكِ خبيرة الفلك ساره دنف كل التفاصيل ما يخبئه لكِ هذا الشهر.
 
 
برج الحمل: سيشعر بدافع قوي لملاحقة قضايا عائلية وعقارية، يرغب في تجديد منزله ام بيعه او حتى شراء عقار جديد الا انه لن تكون الامور بالسهولة المرجوة لذا لزم الحذر والتيقن في اي مشروع عقاري يقدم عليه، كما ينصح بالتزام الهدوء اثناء التعامل مع افراد اسرته.


برج الثور: تقوى مهاراته الكلامية بشكل ملحوظ، لن يتردد في الدفاع عن حقه مهما كلف الامر، يزداد جرأة وينشط اجتماعياً، يلتقي العديد من الاشخاص، يسافر بعيداً، الا ان الوضع يتطلب الانتباه فبعض مواليد الثور قد يدخل في نقاشات حادة او يذهب في رحلات متهورة.


برج الجوزاء: يتسلط الضوء على الناحية المالية في حياته فيشعر بدافع قوي لكسب المال ام شراء المقتنيات غير ان التفاعلات الفلكية تتوقع زيادة مصاريفه المالية بشكل كبير لذا لزم ضبط ميزانيته قدر المستطاع والتخفيف من النفقات.


برج السرطان: سيشعر باندفاع كبير لإثبات نفسه والتقدم خطوات للإمام، يقوى نشاطه وتزداد طاقته الجسدية ولكن تتواجد احتمالات الدخول في مواجهة مع الاخرين خاصة الشريك لذا وجب التحلي بالهدوء.


برج الاسد: يبدأ مرحلة دقيقة تتطلب منه الحذر من المؤامرات الخفية والتخطيط السري، لن يستطيع ان يرى اعدائه بسهولة خلال الفترة المذكورة لان عدوّه لن يقف وجها لوجه معه بل قد يناور ويراوغ ويضرب ضربته في الظلام، الانتبا

اترك تعليق

قناة الغد برس على التليغرام