نائب عن نينوى: تظاهرات ابناء الشبك رسالة لـ العملاء العرب المستكردين برفض عودة البيشمركة

نائب عن نينوى: تظاهرات ابناء الشبك رسالة لـ العملاء  العرب  المستكردين   برفض عودة البيشمركة

بغداد/ الغد برس:

اكد النائب عن محافظة نينوى حنين القدو، اليوم الاربعاء، ان التظاهرات التي خرج بها ابناء المكون الشبكي هي رسالة لـ "العملاء العرب المستكردين" برفض عودة البيشمركة الى مناطق سهل نينوى.

وقال القدو في بيان تلقت "الغد برس"، نسخة منه، ان "تظاهرات ابناء القومية الشبكية واهلنا من التركمان خلال الاسبوع الماضي الذي بلغ عدد المتظاهرين فيها الى اكثر من ٢٥ الف متظاهر وكذلك المظاهرات والاعتصامات التي قام بها ابنائنا الابطال من الشبك والتركمان  في يومي الخامس والسادس من اب ٢٠١٩ مطالبين الحكومة العراقية بالإبقاء على الحشد الشعبي من ابناء المنطقة كانت لها دلالات ومعاني ورسائل".

واضاف ان "المتظاهرين برسالة واضحة وقوية الى العملاء من العرب المستكردين الذين يتامرون على بني جلدتهم وعلى العراق  والى العملاء من الشبك المستكردين المعروفين بعمالتهم في المجتمع الشبكي بان ابناء المنطقة يرفضون رفضا قاطعا بعودة البيشمركة الى مناطق سهل نينوى مهما بذلتم من خسة وعمالة وتامر على وحدة العراق فارفعوا  ايديكم عن منطقة سهل نينوى".

وتابع اننا "نقدر ونحترم البيشمركة ونعتز بدورهم في الحفاظ على الامن في الاقليم ولكن لسنا بحاجة الى وجودهم في مناطق سهل نينوى".

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار