عالم المرأة 2019/08/10 02:26:42 م طباعة 394

للعناية ببشرتك الدهنية والباهتة... لا تهملي هذه النصائح

للعناية ببشرتك الدهنية والباهتة... لا تهملي هذه النصائح

متابعة/ الغد برس:

هل أنت صاحبة بشرة دهنية وباهتة وتحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على تعزيز نضارة بشرتك وصحتها بسرعة وسهولة؟ ركزي سيدتي إذاً على هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من الطرق والنصائح التي ستفيدك في هذا السياق وندعوك لتطبيقها دون تردد.

1- احرصي أولاً على تنظيف بشرتك الدهنية مرّتين يومياً مستخدمة غسولاً ذات تركيبة خالية من الزيوت ومناسبة لنوعيتها، ما سيساعدك على التخلص من الدهون والأوساخ المكدسة والتي تحدّ من نضارة بشرتك وجاذبيتها.
2- إلتزمي بتقشير بشرتك مرّة كلّ أسبوعين على الأقلّ كي تتخلّصي من طبقة الجلد الميت والشوائب المكدسة التي تؤثّر بشكل سلبي على نضارة بشرتك، وتحفّز عملية إفرازها للزيوت بشكل ملحوظ.

3- لا تترددي في ترطيب بشرتك يومياً مستخدمة الكريم المرطب والمغذي ذات التركيبة المثالية لها والخالية كذلك من الزيوت والدهون، ولهذه الخطوة دور أساسي في الحفاظ على ليونة ورطوبة بشرتك الدهنية والباهتة.

4- إشربي كمية كافية من الماء تتراوح ما بين 8 إلى 12 كوباً يومياً، إذ تساعدك هذه الخطوة على تنظيف بشرتك الدهنية والباهتة خصوصاً من الداخل وتعزيز نضارتها.

5- ركّزي على الأطعمة الغنية بالأحماض الدهنية على غرار الجوز والسلمون فهي مفيدة جداً للبشرة الباهتة، وتساعد على إستعادة نضارتها ولونها الطبيعي والجذاب.

 

اترك تعليق

موسوعة العراق للاخبار