سارة دنف 2019/08/10 02:58:12 م طباعة 291

ماذا يخفي شهر آب من أحداث وتطورات فلكية؟ سارة دنف تكشفها

ماذا يخفي شهر آب من أحداث وتطورات فلكية؟ سارة دنف تكشفها

ما هي توقعات الابراج لشهر آب 2019 استناداً الى آخر التطورات الفلكية؟ اكتشفيها مع خبيرة الفلك ساره دنف

- برج الحمل: يعدّ آب 2019 شهراً ايجابياً لمواليد برج الحمل حيث يعزز فيه حياته العاطفية، يلتقي الحبيب، يبدأ علاقة جديدة الا انها قد تكون عابرة، يمارس هواياته، يستمتع بأوقاته. ينتظره تقدًمّاً عملياً كبيراً نهاية الشهر وينجح في المحافظة على صحّته.

- برج الثور: ينشغل بتسوية اوضاع عائلية او عقارية، يلتقي افراد العائلة، يحسّن في سكنه او مكان عمله. تتبدل الاوضاع ابتداءً من العشرين حيث ينصب اهتمامه على حياته العاطفية، يقع في الحب بشكل مفاجئ وسريع ام يعيد اللهفة الى علاقته الحالية.

- برج الجوزاء: يعزّز مولود برج الجوزاء اتصالاته في اتجاهات عدة، ينجح في الدفاع عن حقوقه والتعبير عن آرائه، ينصحه الفلك بضرورة التواصل مع الاخرين وابداء وجهة نظره. يتعلّم جديداً وتزداد معارفه. يحسّن وضعه السكني والعائلي ابتداء من العشرين.

- برج السرطان: ينشغل في تسوية اوضاعه المالية، يطرأ تحسن ملحوظ على الناحية المالية في حياته، يكسب مالاً، يتلقى هدايا ثمينة، تتواجد الفرص للمحافظة على ممتلكاته. ينجح في لقاء ام سفر في نهاية الشهر ، يسجل في دورة تعليمية مفيدة جداً.

- برج الاسد: يبدأ مولود برج الاسد صفحة جديدة في حياته، يشعر بتحسّن صحي و معنوي. يجذب الآخرين اليه بطريقة ملفتة ويتحسّن مظهره الخارجي. تمتد المكاسب لتطال حياته المالية نهاية الشهر حيث تتواجد الفرص لانفراج مالي كبير.

 

- برج العذراء: يشعر مولود برج العذراء بتراجع نسبي حيث يفضّل عدم البوح بما يفكر به ام يشعر به، يفكر كثيراً في حقيقة مشاعره، يعود الى الماضي بين الحين والاخر، غير أنّ الوضع يتبدل كلياً ابتداء من العشرين، تنتظره انطلاقة غير مسبوقة نهاية الشهر.


- برج الميزان: يفرح اجتماعياً، يتلقى دعوات عديدة، يشعر بمحبة الآخرين له. الاماني كلمة جميلة جداً قد تترجم بشك واضح عند مواليد برج الميزان خلال شهر آب 2019، يتلقى دعم او مساعدة. يعود الى الماضي بعد العشرين وقد يعيش حبّاً سرّياً.

- برج العقرب: يفكّر في مركزه الاجتماعي، يتقدم خطوة الى الامام اجتماعياً وعملياً، يلمع اسمه ويحكي عنه الجميع. قد ينتظره زواجاً أم تقدّماً عملياً ملحوظاً. يمضي اوقات مميزة تجمعه مع الاصدقاء خاصة ما بعد العشرين ، يحضر مناسبة سعيدة.

- برج القوس: يشعر براحة كبيرة، يتواصل مع الخارج ويتعرف على وجوه جديدة تختلف عن بيئته، يطوّر علاقة مع انسان مسافر ام غريب عنه. يفكر بطريقة متقدمة ومستقبلية، يجري وراء الحقيقة ويفرح بها. يركّز نفسه بقوة في المجتمع نهاية الشهر.

- برج الجدي: ينشغل مولود برج الجدي بتسويات مالية مشتركة، قد يحصل على مال من شراكة او عبر طرف آخر . ينجح في تخليص معاملات ادارية او ميراثية. يطوّر علاقته مع الحبيب بطريقة حميمية، يشعر بانفتاح وراحة اكثر ما بعد العشرين.


- برج الدلو: تضعه الظروف في طريق البحث عن القلب وما يريد، يفكر في قضية عاطفية ومنهم من يدخل في علاقة حب. جدية، ينصحه الفلك بعدم المبالغة في مسعاه الاستقلالي خاصة منتصف الشهر. يستفيد مالياً ما بعد العشرين ويفرح مع الشريك.

- برج الحوت: ينشغل مولود برج الحوت في الناحية العملية، قد ينجح في البحث عن عمل مناسب ويجده، يلمس من ناحية اخرى تعاون زملاء العمل معه اكثر من قبل. ينتظره تقدماً عملياً، تتبدل الاوضاع ما بعد العشرين فيفرح عاطفياً.

 

اترك تعليق

قناة الغد برس على التليغرام