رياضة 2019/08/11 02:32:16 م طباعة 424

عليوي: وفد الفيفا سعيد بملعب أربيل وعلينا استثمار نجاح بطولة غرب اسيا في كربلاء والبصرة

عليوي: وفد الفيفا سعيد بملعب أربيل وعلينا استثمار نجاح بطولة غرب اسيا في كربلاء والبصرة

بغداد/ الغد برس:

اكد رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية عباس عليوي، اليوم الاحد، ان وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" سعيد بالاجواء التي شهدها في ملعب أربيل، داعيا الحكومة والجماهير الرياضية الى استثمار نجاح بطولة غرب اسيا في كربلاء والبصرة.

وقال عليوي في بيان تلقت "الغد برس"، نسخة منه، ان "ما يرد من اخبار عن الوفد المرسل من الاتحاد الدولي الفيفا لتقييم الوضع الأمني في اربيل تبشر بخير بعد أن أعرب الوفد عن ارتياحه للأجواء التي سادت مباريات المجموعة الثانية التي حضر الوفد جانب منها والتي أقيمت في ملعب فرانسوا حريري".

وأضاف انه "في الوقت الذي نشكر فيه الاخوة في أقليم كردستان على جهودهم المبذولة والقائمين والمشرفين على بطولة غرب اسيا، نتمنى على الحكومة الاتحادية والمحلية في كربلاء والبصرة وجماهيرنا الرياضية ومنظمات المجتمع المدني إضافة إلى الاعلاميين استثمار هذا النجاح خلال حضور الوفد الزائر الى كربلاء والبصرة".

وأشار الى ضرورة "جعل من بطولة غرب اسيا التي اوشكت على نهايتها مفتاحاً لخلق أفاق جديدة مع الأتحادات القارية والدولية وان نقدم صورة ناصعة عن بلدنا وحضارته التي تمتد لألاف السنين وعن شعبنا الذي عودنا دائما وفي كل المناسبات ان يكون مثال وقدوة حسنة".

ودعا الى "تشكيل لجان تطوعية تعمل جنبا الى جنب مع اللجنة المشرفة على البطولة وترفدها بأفكار واعمال تساعد على نجاح نهائي البطولة"، فيما طالب "الروابط الرياضية من نجوم وقادة رياضية ان تسعى بما تراه مناسباً لنجاح هذه المهمة التي سيترتب على نجاحها  رفع الحظر عن ملاعبنا وعودة المباريات والبطولات على ارضنا وبين جماهيرنا".

اترك تعليق

ذات صلة

قناة الغد برس على التليغرام