البعيجي: بعض السياسيين يحاولون استغلال حادثة الجثث المجهولة لاستهداف امن بابل

البعيجي: بعض السياسيين يحاولون استغلال حادثة الجثث المجهولة لاستهداف امن بابل

بغداد/ الغد برس:

اكد النائب عن محافظة بابل منصور البعيجي، اليوم الجمعة، ان المحافظة لن تتأثر ببعض التصريحات الطائفية والتدخلات، مبينا ان بعض السياسيين يحاولون استغلال حادثة الجثث المجهولة لاستهداف الامن.

وقال البعيجي في بيان تلقت "الغد برس"، نسخة منه، ان "محافظة بابل امنة وتشهد استقرار امني عالي جدا بفضل اهلها المتكاتفين جميعا فيما بينهم والجميع يشهد بهذا الامر خصوصا وان محافظة بابل هي بوابة المحافظات الجنوبية والشمالية وتشهد اقبال من جميع المحافظات ولا تتاثر بهكذا تصريحات صفراء تهدف الى ضرب السلم المجتمعي في المحافظة".

وتابع ان "هناك محاولات من بعض السياسيين المدفوعين الثمن حاولوا استهداف امن المحافظة من خلال استغلال الجثث المجهولة الهوية وقد بات محاولتهم بالفشل بعد ان ثبت للجميع ان هذه الجثث منذ زمن طويل متواجدة في الطب العدلي ومن اماكن متفرقة تعود الى عام ٢٠١٦".

وأشار الى اننا "لن نسمح لكل من يحاول استهداف امن محافظاتنا وان اهل بابل متماسكين مترابطين فيما بينهم لن تؤثر عليهم هكذا محاولات طائفية من بعض السياسيين الذين يتاجرون بدماء الشعب وقد اثبت اهل بابل انهم في صف واحد لمواجهة كل من يحاول الاساءة لهم من خلال رفضهم للمحاولات الطائفية المتضرر منها الشعب العراقي وحده".

اترك تعليق

ذات صلة

قناة الغد برس على التليغرام