أمن العراق 2019/08/20 03:18:13 م طباعة 110

النجف تعلن نجاح خطة تأمين زيارة عيد الغدير

النجف تعلن نجاح خطة تأمين زيارة عيد الغدير

بغداد/ الغد برس:

أعلن محافظ النجف، لؤي الياسري، اليوم الثلاثاء، نجاح خطة تأمين زيارة عيد الغدير، فيما كشف عن عدد الزائرين في المحافظة.

وقال الياسري، خلاتل مؤتمر صحفي، عقده في ديوان المحافظة مع قائد شرطة المحافظة، "نعلن نجاح الخطتين الامنية والخدمية الخاصتين بعيد الغدير بمشاركة اكثر من ثلاثة ملايين زائر دخلوا المحافظة من محافظات العراق ومن خارجه".

وأضاف، أن "الخطة الامنية الخاصة بالعيد نجحت في حفظ امن النجف والزائرين وتحقيق انسيابية لحركة الزائرين من والى مرقد امير المؤمنين".

واشار الى ان "الاجهزة الامنية بمختلف اجهزتها عملت خلال الايام الماضية واليوم على تهيئة كل السبل الكفيلة لنجاح زيارة عيد الغدير امنيا".

وتابع الياسري ان "الجيش العراقي والاجهزة الامنية المتنوعة والحشد الشعبي وبعدد اكثر من 20 الف عنصر امني شاركوا في الخطة الامنية باشراف قيادة عمليات الفرات الاوسط وباسند القوة الجوية العراقية مثمنا كل الجهود التي بُذلت من القوات المسلحة في انجاح زيارة عيد الغدير".

وبخصوص الخطة الخدمية بين الياسري انها "هي الاخرى نجحت وكان هناك عمل كبير على ارض الميدان اسهمت به مديريات الصحة والكهرباء وبلدية النجف والبلديات ودوائر الماء والمجاري وغيرها".

وقدم شكره "للمؤسسات الحكومية الامنية والخدمية وللعتبة العلوية المقدسة والتي بذلت جهود استثنائية من اجل خدمة الزائرين الكرام وكذلك لجميع العشائر والبيوتات النجفية والمواطنين على عملهم وتعاونهم على انجاح زيارة عيد الغدير".

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار