أمن العراق 2019/08/24 06:52:35 م طباعة 718

القبض على امرأة قتلت ابن زوجها حرقاً وخنقاً في المثنى

القبض على امرأة قتلت ابن زوجها حرقاً وخنقاً في المثنى

بغداد/ الغد برس:

أعلنت مديرية شرطة محافظة المثنى، اليوم السبت، إلقاء القبض على امرأة قامت بقتل ابن زوجها البالغ من العمر ست سنوات، بحرقه بالماء الساخن ومن ثم خنقه حتى الموت.

وذكرت المديرية في بيان تلقت "الغد برس" نسخة منه، إن "معلومات اولية دقيقة وردت إلى مديرية شرطة قضاء الرميثة، تفيد بوجود جثة لطفل يبلغ من العمر ست سنوات في مركز ناحية الهلال، وتم نقل جثته إلى دائرة الطب العدلي في السماوة".

وأضافت "توجه ضباط التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث وتبين من خلال الكشف على جثة المجني عليه بأن الحادث جنائي، ولاحظوا أنه تم سكب الماء الساخن على جسم الطفل".

وتابعت "تم تشكيل فريق عمل وباشر بإصدار أوامر قبض بحق ذوي المجني عليه والمتواجدين معه في نفس الدار الذي يسكن فيه، وبعد التعمق في التحقيق وجمع الادلة والتحري لمعرفة القاتل الحقيقي في هذه الجريمة البشعة، اعترفت زوجة ابيه بالجريمة".

وبينت المديرية ان "زوجة الأب اعترفت بقتل المجني عليه من خلال سكب الماء الحار على جميع أنحاء جسمه، ومن ثم خنقه بيديها حتى فارق الحياة".

وأشارت إلى أن "زوجة الأب اعترفت بأن فكرة قتل الطفل كانت تراودها مسبقا وقد خططت لها منذ فترة معينة، عازية السبب إلى أن الطفل يسبب لها الازعاج داخل البيت واثناء تواجدها في المطبخ".

وذكرت ان القاتلة "وبعد تأكدها من خلو الصالة من الأشخاص حاولت حملة إلى مسافة قريبة إلا أنها لم تستطيع ذلك وقامت بسحبه من يدية إلى صالة الاستقبال (البراني) والتي هي قيد الانشاء ويوجد فيها اكوام من الطابوق وقامت بوضعه بين الاكوام الطابوق لاخفاء معالم الجريمة وبعدها عادت إلى المطبخ وقامت بإكمال وجبة الغداء".

اترك تعليق

ذات صلة

قناة الغد برس على التليغرام