محليات 2019/08/26 10:28:30 ص طباعة 97

وزير الداخلية ومحافظ بغداد يبحثان مستجدات الاوضاع الأمنية والخدمية

وزير الداخلية ومحافظ بغداد يبحثان مستجدات الاوضاع الأمنية والخدمية

بغداد/ الغد برس:

بحث وزير الداخلية ياسين طاهر الياسري ومحافظ بغداد فلاح الجزائري، اليوم الاثنين، مستجدات الأوضاع الامنية والخدمية في العاصمة بغداد.

وذكر مكتب المحافظ في بيان تلقته "الغد برس"، ان الجزائري، اكد خلال اللقاء على " موضوع الخدمات يرتبط ارتباط مباشر بالملف الأمني"، مشيرا الى ان " الاستقرار الذي تشهده العاصمة بغداد بفضل جهود ابنائنا في الأجهزة الامنية والحشد الشعبي انعكس ايجابا على تقدم الخدمات وجذب الشركات الاستثمارية".

واضاف ان " المحافظ أبدى إعجابه بالخطوات الواقعية التي يسير عليها سيادته والتي انعكست ايجاباً على مستوى رضى المواطن عن أداء مفاصل الوزارة".

وتابع، من جانبه رحب الوزير بزيارة المحافظ، مؤكداً انه "لن يدخر جهداً من شأنه النهوض بواقع الدوائر الأمنية والخدمية التابعة لوزارة الداخلية كافة ومحاسبة كل من يخالف القانون" .

واكد الياسري على "أهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تنعم به العاصمة بغداد عن طريق التعاون البناء ما بين المواطن ورجل الأمن".

كما وجرى أثناء اللقاء التباحث حول مختلف الموضوعات الأمنية والخدمية التي تخص محافظة بغداد ، بالإضافة إلى مناقشة سبل تطوير أداء المؤسسات الحكومية بما يتلائم مع راحة واحترام المواطنين.

اترك تعليق

ذات صلة

قناة الغد برس على التليغرام