أمن العراق 2019/08/26 05:07:19 م طباعة 391

وزارة الدفاع: البعض لا يروق له انتصارات الحشد ولن نسمح بالاعتداء عليه

وزارة الدفاع: البعض لا يروق له انتصارات الحشد ولن نسمح بالاعتداء عليه

بغداد/ الغد برس:

صرح المتحدث باسم وزارة الدفاع، اللواء تحسين الخفاجي، اليوم الاثنين، بأن البعض لا يروق له الانتصارات التي حققتها قوات الحشد الشعبي في العمليات العسكرية، محذراً من أن الوزارة لا تسمح بأي اعتداء على القوات الأمنية والحشد.

وقال الخفاجي في لقاء على قناة "العراقية" الفضائية، سبه الرسمية، إن "قوات الحشد الشعبي حققت انجازا رائعا في عملية إرادة النصر الرابعة، وتمكنت من قتل وأسر عدد من عناصر تنظيم داعش الإرهابي".

واضاف "الحشد استبق القوات الأمنية في عملياته خلال إرادة النصر"، مؤكدا على أن "العلاقة بين القوات الأمنية والحشد الشعبي رائعة ومنسجمة، وكلاهما قاتلا الإرهاب بيد واحدة".

ولفت الخفاجي إلى أن "الحشد الشعبي يقاتل في الانبار وديالى وصلاح الدين ويقدم أرواحه"، مبينا أن "البعض لا يروق له الانتصارات التي يحققها الحشد الشعبي وانسجامه مع القوات الأمنية".

وأردف بالقول "القوات الأمنية والحشد الشعبي نجحا في الوصول الى عقر خلايا داعش والحصول على ادق التفاصيل والمعلومات حول التنظيم"، مؤكدا أن "معركتنا مع داعش أصبحت استخبارية، وتوفر سيل من المعلومات عن داعش".

وبشأن تعرض قطعات الحشد الشعبي لقصف إسرائيلي بواسطة طائرات مسيرة، أكد الخفاجي أنه "لن نسمح بتعرض القطعات الأمنية او الحشد الشعبي الى اي اعتداء"، مبينا أن "التحقيقات ماتزال جارية".

اترك تعليق

ذات صلة

قناة الغد برس على التليغرام