رياضة 2019/08/29 10:13:03 ص طباعة 208

مدرب الشرطة أليتش: أرتكبنا أخطاء وخصمنا استغل الفرص جيداً

مدرب الشرطة أليتش: أرتكبنا أخطاء وخصمنا استغل الفرص جيداً

بغداد/ الغد برس:

أكد مدرب فريق الشرطة لكرة القدم ألكسندر أليتش ان الفريق أرتكب عدداً من الأخطاء في مباراته امام الكويت الكويتي التي خسرها بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن ذهاب الدور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال .

وقال أليتش للصحفيين عقب اللقاء إن "الفريق تمكن من التحكم برتم اللقاء في اغلب أوقاته وتحديداً في الشوط الثاني، كما تمكن من خلق عدة فرص للتسجيل"، مستدركاً ان "سوء الحظ والاستعجال ضيع علينا فرصة التسجيل على عكس الخصم الذي استغل الفرص بصورة جيدة".
وبين انه "علينا العمل على تحسين المستوى الفني والبدني للاعبين في قادم الأيام سيما وان هذه هي المباراة الثانية لنا مع الفريق، لذلك ارتكبنا عدداً من الأخطاء، ولم نحصل على الوقت الكافي للعمل لكن هذا لا يعني اننا سنقف مكتوفي الأيدي اذا ما أردنا ان نواصل المشوار في بطولة مهمة مثل كأس محمد السادس للأندية الأبطال خصوصاً وان مباراة الإياب ستكون في ملعبنا".
واشار أليتش الى "ان حال كرة القدم لا يؤمن بالمعطيات، فمرة تهدر ركلة جزاء ومرة تستقبل هدفاً من نفس الركلة، لذلك علينا بذل المزيد من الجهد وغلق ملف مباراة الذهاب والتحضير بصورة افضل سواء لبطولة الدوري او للبطولة العربية".

اترك تعليق

ذات صلة

قناة الغد برس على التليغرام