رياضة 2019/09/02 09:47:53 ص طباعة 179

منتخب أشبال العراق يعسكر في السليمانية

منتخب أشبال العراق يعسكر في السليمانية

بغداد/ الغد برس:

أعلن مدرب منتخب أشبال العراق لكرة القدم، اليوم الاثنين، دخوله في معسكر تدريبي داخلي في محافظة السليمانية يمتد لعشرة أيام خلال الايام المقبلة .

وقال مدرب المنتخب حسن كمال في تصريح ورد لـ"الغد برس"، "خاض منتخبنا، يوم امس، مباراة تجريبية امام اكاديمية نجوم جميلة، وانتهت لصالحنا بثلاثة اهداف مقابل هدفين، لكن الغرض من هذه المباراة ليست النتيجة وانما الوقوف على جاهزية اللاعبين ومدى استيعابهم للتدريبات التي خضناها سوية خلال الخمسة الأشهر الماضية، واطلعنا على مستويات اللاعبين بالرغم من ان المنتخب خاض اكثر من لقاء قبل المباراة، وهو ما ساعدنا في الوقوف على الصورة الحقيقية لبعض اللاعبين".
وأضاف كمال "سينتظم المنتخب في معسكر تدريبي لمدة عشرة ايّام في محافظة السليمانية بغية تهيئة اللاعبين بشكل جيد الى أي استحقاق مقبل، ولدينا مواهب وطاقات واعدة سيكونون نواة للمنتخبات العراقية، وسنصقلهم بالشكل الصحيح من أجل رفدهم الى المنتخبات، وهذا اهم ما نخطط له انا وزملائي في الجهاز الفني" .
يشار الى أن الملاك التدريبي لمنتخب الاشبال مؤلف من المدرب حسن كمال، ويساعده كل من سعد عبد الحميد ومحمد علي كريم، ومدرب الحراس علي حسين مشربت، ومدرب اللياقة طارق مصعب.

اترك تعليق

ذات صلة