محليات 2019/09/02 01:54:37 م طباعة 141

مجلس ذي قار يمهل الشركة المنفذة لمستشفى الحروق 15 يوما لإنجاز العمل

مجلس ذي قار يمهل الشركة المنفذة لمستشفى الحروق 15 يوما لإنجاز العمل

ذي قار/ الغد برس:

ألزم رئيس مجلس محافظة ذي قار رحيم ياسر الخاقاني، اليوم الاثنين، الشركة المنفذة لمشروع مستشفى الحروق في الناصرية بإكمال العمل خلال فترة اقصاها 15 يومًا، وبخلافه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة.

وقال المكتب الاعلامي للخاقاني في بيان تلقت "الغد برس" نسخة منه إن الأخير "أجرى زيارة مفاجئة لمستشفى الحروق، والتقى بالقائمين على المشروع وتجول في أروقته، ثم اصطحب المقاول المنفذ إلى مكتبه بمجلس المحافظة وألزمه بتعهد خطي بإكمال العمل خلال 15 يومًا".

وشدد الخاقاني، بحسب البيان، على "معالجة المتبقي من المشروع والمتمثلة بالمصاعد والتيار الكهربائي ليكون جاهزًا لتحويله إلى دائرة السلامة المهنية لإجراء الفحوصات الفنية، تمهيدًا لإدخاله الخدمة ضمن المدد المحددة في موعد أقصاه الـ20 من أيلول الجاري".

واضاف أن "المستشفى من المشاريع المهمة في مجال معالجة الحروق ويندرج ضمن مشاريع تنمية الأقاليم بتكلفة أربعة مليارات و877 مليون دينار، وقد تم استئناف العمل به بعد توقف دام لأكثر من خمس سنوات بسبب الازمة المالية".

ولفت الى ان "المشروع يحتوي على ثلاثة طوابق تتضمن ردهات رقود للمرضى ومختبرات وأشعة وغرف استراحة للكوادر الطبية والتمريضية، بالاضافة إلى الجناح الاداري وصالات للعمليات ومخازن وعلاج طبيعي بسعة (24) سريراً".    

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار