محليات 2019/09/03 02:28:34 م طباعة 178

الخاقاني يمنح الشركة المنفذة مشروع مجاري الشطرة فرصة أخيرة للإنجاز المشروع

الخاقاني يمنح الشركة المنفذة مشروع مجاري الشطرة فرصة أخيرة للإنجاز المشروع

بغداد/ الغد برس:

منح رئيس مجلس محافظة ذي قار المهندس رحيم الخاقاني، اليوم الثلاثاء، الشركة الإيرانية المنفذة لمشروع مجاري قضاء الشطرة فرصة أخيرة لتسريع أعمال تنفيذ المشروع.

وذكر مكتبه الاعلامي في بيان تلقت "الغد برس"، نسخة منه، ان " اجرى الخاقاني جولة تفقدية لمتابعة أعمال تنفيذ المشروع برفقة عدد من المسؤولين ومدراء الدوائر المعنية، واكد على إن "الشركة المنفذة تتحمل مسؤولية التأخير الحاصل بعد مباشرتها بإستئناف العمل نهاية العام الماضي الأمر الذي يتطلب زيادة وتيرة العمل والالتزام بالتوقيتات الخاصة بتنفيذ المشروع".

واشار، إلى "توجيه الشركة بحسم جميع التصاميم الخاصة بأحياء القضاء وإدخال المقاولين الثانويين للعمل مع وضع برنامج تقدم عمل واضح من أجل متابعته من قبل الحكومة المحلية بالإضافة إلى الموازنة بين أعمال تنفيذ الشبكات والخطوط الناقلة ووحدات الرفع".

 وأوضح الخاقاني إنه "جرى الإتفاق مع مدير عام دائرة المجاري في اتصال هاتفي على زيارة المحافظة الأسبوع المقبل للإطلاع على سير العمل وإجراءات التنفيذ وحسم متعلقات المشروع مع الشركة المنفذة"، لافتاً إلى أن "مشروع مجاري قضاء الشطرة من المشاريع المهمة والتي ستسهم في حل الكثير من مشاكل هذه القطاع والتخفيف من معاناة المواطنين".

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار