محليات 2019/09/09 12:21:05 م طباعة 161

وزير النقل يصل كربلاء ويلتقي بغرفة العمليات المشتركة لتفويج زائري عاشوراء

وزير النقل يصل كربلاء ويلتقي بغرفة العمليات المشتركة لتفويج زائري عاشوراء

بغداد/ الغد برس:
اعلنت وزارة النقل، اليوم الاثنين، وصول الوزيرعبد الله لعيبي الى كربلاء والتقى بغرفة العمليات المشتركة لتفويج زائري عاشوراء.

وقالت الوزارة في بيان تلقت "الغد برس"، نسخة منه، انها "سيرت 10 قطارات من بغداد والبصرة الى مدينة كربلاء وبالعكس، ووفرت 175 حافلة، واعداد كبيرة من مركبات النقل الخاص".

واضافت ان "وزير النقل عبد الله لعيبي، التقى محافظ كربلاء نصيف الخطابي ورئيس اركان الجيش عثمان الغانمي ومدير الاستخبارات العسكري سعد العلاق وقائد الفرات الاوسط فريق قيس المحمداوي للاشراف على خطة وزارة النقل الخدمية في تفويج الوافدين الى كربلاء".

وبينت انها "استنفرت كافة جهودها لخدمة الزائرين ولضمان انسيابية عملية النقل حيث اعدت خطة متكاملة لنقل الزائرين تتضمن تسيير 10 قطارات من بغداد والبصرة الى مدينة كربلاء وبالعكس، وتوفير 175 حافلة ، واعداد كبيرة من مركبات النقل الخاص".

واشار لعيبي، بحسب البيان، الى ان "لمسات وزارة النقل باتت واضحة في عملية تفويج الزائرين خلال مواسم الزيارات المليونية التي تشهدها البلاد".

من جانبه بين الخطابي ان "نجاح الزيارات المليونية هو نتيجة التعاون بين الجهات المعنية ومؤسسات الدولة المشتركة لتنفيذ خطة متكامله لخدمة المواطنين الوافدين الى كربلاء".

اترك تعليق

ذات صلة

قناة الغد برس على التليغرام