محليات 2019/09/09 04:09:50 م طباعة 179

فرق متابعة تنفيذ البرنامج الحكومي تتفقد مشاريع محافظتي واسط والمثنى

فرق متابعة تنفيذ البرنامج الحكومي تتفقد مشاريع محافظتي واسط والمثنى

بغداد/ الغد برس:

أعلنت الامانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الاثنين، عن تفقد فرق متابعة البرنامج الحكومي تنفيذ مشاريع محافظتي واسط والمثنى.

 

وقالت الامانة في بيان صحفي تلقت "الغد برس" نسخة منه إنه "انطلاقاً من توجهات الحكومة العراقية، بالاهتمام في ما جاء ضمن فقرات البرنامج الحكومي المُقر، وتنفيذاً لتوجيهات الأمين العام لمجلس الوزراء، نفذت فرق متابعة تنفيذ المشاريع المدرجة ضمن البرنامج الحكومي جولات ميدانية في محافظتي واسط والمثنى".

واضافت "التقت الفرق في خلال جولاتها، نائب محافظ واسط رشيد عيدان فريح، ونائب محافظ المثنى، عادل نازك الياسري، اللذين أكدا تقديم الإمكانات المتاحة، من أجل إنجاح مهمة الفرق خلال جولاتها".

ولفتت الى انه "تضمنَّت جولة الفرق، الاطلاع على مشاريع تأهيل وتطوير قاعدة الصويرة الجوية، ومشروع مستودع السماوة النفطي الجديد، وملعب السماوة الأولمبي، ومشروع سكك حديد ساوة، فضلاً عن مشروع استصلاح (144) ألف دونم في قضاء الرميثة".

وتابعت "كما بحثت الفرق في خلال جولاتها، مع مديري دوائر المهندسين المقيمين في المشاريع المذكورة، وممثلين عن الوزارات ذات العلاقة، نسب الإنجاز المتحققة خلال الفترات السابقة، ومطابقتها على أرض الواقع مع البيانات المرسلة من قبل الوزرات".

واشارت الى ان "الفرق نقلت إلى القائمين على المشاريع، توجيهات الأمانة العامة لمجلس الوزراء، بضرورة الالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة لإنجاز المشاريع، بحسب البيانات المدرجة ضمن البرنامج الحكومي".

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار