رياضة 2019/09/09 05:00:47 م طباعة 232

رغم الالغاء.. الشرطة يكثف اتصالاته لاستحصال قرار باقامة كأس السوبر

رغم الالغاء.. الشرطة يكثف اتصالاته لاستحصال قرار باقامة كأس السوبر

بغداد/ الغد برس:

اعلنت ادارة نادي الشرطة سعيها من خلال تكثيف اتصالاتها مؤخرا بالجهات المعنية لاستحصال قرار مفاده اقامة مباراة كأس السوبر في موعدها المحدد وعلى اي ملعب في العراق.

 

وقال عضو ادارة نادي الشرطة عدي الربيعي في بيان تلقت "الغد برس" نسخة منه "كثفنا من اتصالاتنا مع عدد من الجهات المعنية بغية ايجاد حلول مناسبة لاقامة مواجهة كأس السوبر تاركين حق قرار تحديد الملعب لاتحاد الكرة".

واضاف "تواصنا مع وزير الشباب والرياضة احمد العبيدي، واجزم الاخير بأن من المستحيل اقامة المباراة بضيافة ملعب الشعب الدولي بحكم اعمال الصيانة، واشار  في الوقت ذاته الى ان جميع ملاعب الوزارة في مختلف المحافظات جاهزة لاستقبال المباراة في الوقت الذي يحدده اتحاد الكرة".

وبين ان "ادارة الشرطة ابدت موافقتها على اي ملعب تختاره لجنة المسابقات من اجل خوض اللقاء وعلى استعداد لتقديم اي خدمات لوجستية وتنظيمية لانجاح المحفل المذكور".

وتابع الربيعي "بعد ان عبرت وزارة الشباب والرياضة عن استعداد جميع ملاعبها لاستضافة اللقاء بات القرار في ملعب اتحاد الكرة، لذا نشد على ايديهم لاتخاذ القرار المناسبة خدمة للكرة العراقية وتعزيزاً لجهود رفع الحظر عن جميع الملاعب العراقية".

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار