أمن العراق 2019/09/10 04:19:18 م طباعة 120

قيادة شرطة ميسان تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بعاشوراء في المحافظة

قيادة شرطة ميسان تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بعاشوراء في المحافظة

ميسان/ الغد برس:

أعلنت قيادة شرطة ميسان، اليوم الثلاثاء، عن نجاح خطة عاشوراء دون خروقات أو حوادث أمنية، فيما بينت انها مستعدة لزيارة الأربعين.

 

وقال قائد شرطة محافظة ميسان والمنشآت اللواء الحقوقي ظافر عبد راضي دواي في بيان صحفي تلقت "الغد برس" نسخة منه إنه "نعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بمراسم العشرة الأولى من شهر محرم الحرام، والتي اتسمت بمرونة وانسيابية عالية بتظافر جميع الجهود الأمنية والاستخبارية وكافة مدراء أقسام الشرطة في مركز المحافظة والاقضية والنواحي وأمراء أفواج الطوارئ ومدراء القوى الساندة وكافة الضباط والمنتسبين".

واضاف ان "نجاح مفردات الخطة الأمنية جاء نتيجة تفاني رجال الأجهزة الأمنية في تنفيذ مفرداتها بكل حرص ودقة وكذلك التعاون الكبير من قبل المواطنين والدوائر والمؤسسات الخدمية والصحية وهيئة الشعائر والمواكب الحسينية وأصحاب المواكب ومجالس العزاء مع المفارز والدوريات المكلفة بتوفير الحماية لجموع المعزين بمناسبة استشهاد الإمام الحسين(علية السلام)  طيلة الأيام الماضية".

وبين ان "الخطة الأمنية أثبتت نجاحها ونفذت أوامر السيد وزير الداخلية والمراجع المحترمين دون خروقات أو حوادث أمنية وارتفاع مستوى الأداء على مدار عشرة أيام منذ أول محرم وحتى انتهاء مراسم العاشر من محرم الحرام".

واشار إلى "الاستعداد لزيارة أربعينية الإمام الحسين (علية السلام) من أبناء المحافظة السائرين على الأقدام والوافدين عبر المحافظة إلى العتبات المقدسة".

اترك تعليق

ذات صلة

قناة الغد برس على التليغرام