الكعبي يشدد على أهمية وضع مشاريع نافعة بموازنة الديوانية لعام 2020

الكعبي يشدد على أهمية وضع مشاريع نافعة بموازنة الديوانية لعام 2020

بغداد/ الغد برس:

شدد النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي، اليوم الأربعاء، على ضرورة وضع مشاريع نافعة في موازنة محافظة الديوانية لعام 2020.

وذكر مكتب الكعبي في بيان تلقت "الغد برس"، نسخة منه، ان "النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي استقبل، في مكتبه اليوم الأربعاء محافظ الديوانية زهير الشعلان، ورئيس مجلس المحافظة جبير الجبوري، والنائب الاول للمحافظ السيد حسين الشرموطي، بحضور عضو مجلس النواب محمد الغزي".

وأضاف ان "الكعبي بحث مع الوفد الحاضر المشاكل التي تواجه المحافظة بشكل عام، وما ترتب من نتائج عن الزيارة التي اجراها رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي الى المحافظة مؤخرا، بعد استماعه للمطالب التي تتعلق بالجانب الزراعي والتجاري والمائي، فضلا عن الخدمي والاستثماري".

واكد الكعبي بحسب البيان "ضرورة التنسيق وتوحيد الجهود بين المحافظة والإدارة المحلية والعمل كفريق واحد بمساندة تشريعية كاملة بما يخدم مصلحة ابناء الديوانية، والعمل على وضع مشاريع نافعة على المدى البعيد وذات الاولوية ضمن موازنة 2020، على ان تكون بعيدة عن التجاذبات السياسية والانتخابية".

وأشار الى "اهمية وضع برنامج عملي وخطة فنية شاملة تقودنا الى احداث نقلة نوعية كبرى على كافة المستويات سيما على الصعيد الزراعي والتجاري والمائي".

وأوضح ان "الاسبوع المقبل سيشهد لقاءه مع الوزراء والمسؤولين التنفيذيين المعنيين بقضايا المحافظة لوضع الحلول لجميع المعوقات ذات الصلة، فضلا عن الاسراع في المعالجات التي تقف عائقا امام انجاز المشاريع الاستراتيجية و المتلكئة".

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار