القدو يتهم الدوبرداني بالتجاوز على سيطرة امنية في نينوى يديرها الجيش والحشد

القدو يتهم الدوبرداني بالتجاوز على سيطرة امنية في نينوى يديرها الجيش والحشد

بغداد/ الغد برس:

اتهم النائب عن محافظة نينوى حنين القدو، اليوم الخميس، النائب شيروان الدوبرداني، بالتجاوز على سيطرة امنية في المحافظة تدار من قبل قطعات الجيش وقوات الحشد الشعبي.

وقال القدو في بيان تلقت "الغد برس"، نسخة منه، ان "المشاغبين من بعض السياسيين من الحزب الديموقراطي الكردستاني لا يقيمون وزنا لاي عرف او قانون ويتصرفون كان محافظة نينوى ضيعه تابعه للإقليم وللحزب الديموقراطي".

وأضاف ان "التعامل بمثل هذه العنجهية مع السيطرات الحكومية لا يمكن الا ان يؤدي الى فلتان امني وتطبيق مبدا القوة السائد في شريعة الغاب"، مبينا ان "للسيطرات الحكومية حرمة لابد من احترامها ان الاستهانة بالسيطرة والسيطرات الرسمية هو استهانة بالحكومة والقانون".

وتابع ان "ما حدث بالامس في التجاوز على سيطرة الكوكجلي التي تدار من قبل منتسبي الجيش الابطال والشرطة والحشد يعتبر استهانة حقيقية بالقانون وبالمجاهدين الذين يحرصون على توفير الامن في وضع امني هش".

وأشار الى ان "شيروان الدوبرداني معروف بمواقفه العدائية تجاه الحشد ودائما يبحث عن خلق الازمات من اجل تنفيذ سياسات خطيرة تتعلق بمستقبل نينوى والعراق".

واكد ان "هذه الازمة والحادثة لن تكون الاخيرة وفي الايام القادمة ومع اقتراب الانتخابات والصراع على محافظة نينوى سنشهد الكثير من امثال هذه الحوادث".

اترك تعليق

ذات صلة

قناة الغد برس على التليغرام