إبراهيم حزبون 2019/09/15 12:06:22 م طباعة 375

توقعات الأبراج الأسبوعية: اخبار جيدة جدا بانتظاركم

توقعات الأبراج الأسبوعية: اخبار جيدة جدا بانتظاركم

بغداد/ الغد برس:

اليكم توقعات الابراج الاسبوعية مع خبير الفلك ابراهيم حزبون

الحمل

مهنياً: انطلاقة اسبوع مثمرة ومهمة والجو العام جيد جدا لا بل ممتاز مع وجود الكواكب مجتمعة في برج العذراء الصديق والقمر في برجك بين الاحد والاثنين يعطيك قوة جرأة كي تأخذ قرارات مهمة ومعنويات تجعلك تحقق كل امنياتك فتحصل على نتائج سريعة خاصة في الامور التي انت بحاجة ان تسمع جواب عنها ستكون الرابح الاكبر هذه الفترة، وسوف يلمع نجمك ويشع.

عاطفيّاً: انتقال كوكب الزهرة الى برج الميزان المواجه لبرجك لا يناسبك فتهدأ وتيرة الحياة العاطفية والعائلية نسبياً وتبتعد لا شعورياً عن الاضواء والأجواء الصاخبة حاول ان تبتعد عن الافكار السوداء التي قد تسبب لك القلق وحاذر من اتخاذ قرارات حاسمة خلالها ولا تسمح لنفسك بالجري وراءها.

 

الثور

مهنياً: بداية اسبوع صعبة لا تعطيك حقك قد تجعلك معرّضاً لبعض الاهتزازات والتعب والملل والضجر والانزعاج وتتطلب منك وقاية وحرصاً، حتى تتجنب الأسوأ، تحت تأثير القمر من برج الحمل المواجه لبرجك بين الاحد والاثنين لذلك ابتعد عن الاستفزاز ولا تخلق لنفسك المتاعب، إرض بالتسويات وقدّم تنازلات في الوقت المناسب، تحتاج الى الكثير من الحذر والتروي والدبلوماسية.

عاطفياً: لا تزال الاجواء العاطفية تسيطر على حياتك العاطفية فلن تشعر بالوحدة هذا الأسبوع ولن تعاني من الشعور بالنقص بل ستتمتع بجاذبية وبحبّ للحياة تحت تأثير كوكب الحب الزهرة من برج الميزان.

 

الجوزاء

مهنياً: الاخبار الدسمة تصل تباعا مع وصول الزهرة وعطارد الى برج الميزان الهوائي الصديق تودع وتختم فيه مسائل مهمة عاطفيا ومهنيا بالإضافة الى وجود القمر في برج الحمل بين السبت والاثنين الذي يعطيك حماسة كبيرة ويلطف الاجواء من حولك فتزداد شعبيتك من دعم وتشجيع ووقفة تضامنية معك تجعلك من الابراج الناجحة واللافتة للنظر نشاطات متعددة مشاركة يغمرك الحظ بكرمه ومكافآته الثمينة

عاطفياً: تكون الأجواء العاطفية والشخصية متفائلة وداعمة، تحت تأثير الزهرة الذي يدخل الى الميزان الصديق يهتف قلبك من جديد وتكون مستعدًّا لإعادة النظر ببعض الأخطاء ولطيّ صفحة الماضي.

 

السرطان

مهنياً: يتحدث هذا الاسبوع عن تغييراً كبيراً في المواقع الفلكية مع انتقال الزهرة وعطارد الة معاكسة برجك بداية بين الاحد والاثنين القمر في مواجهة برجك من الحمل يحمل معه توترا ارتباكاً وبلبلة اجواء هادئة فانت بحاجة الى الحماس والتنظيم والوضوح تكثر المتطلبات اليومية ويسلط القمر من الحمل الاضواء على المسؤوليات المهنية والعائلية والاجتماعية بالإضافة الى المعاملات القانونية والادارية من الضروري ان تكون جاهزا لا تتصرف بطريقة عشوائية كي لا تعرض نفسك لخيبات كثيرة.

عاطفياً: تكون الاوضاع الفلكية مشوشة ما يجعلك تراوح مكانك، على الصعيد العاطفي، بسبب انتقال الزهرة كوكب الحب والشهرة وقد تعيش بعض البلبلة مع الشريك، مراجعاً حساباتك أو مواجهاً صعوبة في المحافظة على الاتزان والتفاهم مع الشريك والاهل والأولاد.

 

الاسد

مهنيا: اسبوع جيد جدا مع وجود الشمس في العذراء في البيت الثاني بيت المال بيت الثقة بالنفس والقدرة والكفاءة تتابع الحظوظ والنشاط بالإضافة الى انتقال الزهرة وعطارد الى الميزان الصديق والمشتري في القوس الذي يقدم لك اجواء ايجابية جدا ورابحة فتدخل صفحة جديدة بين السبت والاثنين مع وجود القمر في الحمل الصديق فتكون الفترة الاجمل فترة رائعة تفتح امامك مجالات للخلق للابتكار للأبداع للكتابة للسفر والهجرة.

عاطفيّاً: لا تزال الاجواء العاطفية والعائلية جيدة جدا مع انتقال الزهرة كوكب الحب والرومنسية الى برج الميزان الصديق الذي يحمل لك اوقاتاً سعيدة تكلل ايامك وتوقعك في حب الشريك من جديد لقد حان الوقت المناسب لإصلاح اي خلل والسير مجدداً على الطريق الصحيح.

 

العذراء

مهنياً: اسبوع رائع ودسم مع وجود الشمس في برجك ولا تزال الاحتفالات المهنية والاجتماعية تسيطر على الاجواء الفلكية بداية مع وجود القمر في برج الحمل بين  الاحد والاثنين في البيت الثامن يقدم لك فرصة ومجال كي تحسن امورك وتتراجع عن خطوة او مبادرة غير نافعة فترة مناسبة لذلك مطلوب منك المرونة في اتخاذ القرارات الجذرية فترة مناسبة للمصالحات والتسويات لتجتاز مرحلة من النفوذ والمعنويات القوية والوضوح فتتخذ قرارات حكيمة وتبدو متفائلاً.

عاطفياً: بالرغم من انتقال كوكب الحب من برجك الا أنك لا تزال تتمتع بالسحر والجاذبية والانسجام والتفاهم مع الشريك والاولاد والأحبة تكثر اللقاءات والمواعيد والمناسبات والافراح حيث تعرف جديداً وتجديداً في حياتك الزوجية والشخصية ويتناغم كوكب الزهرة من الميزان لخلق أجواء مميزة.

 

الميزان

مهنياً: اخبار جيدة جدا بانتظارك بداية مع انتقال الزهرة كوكبك الاساسي وعطارد كوكب الاتصالات والتنقلات الى برجك وبما ان وجود كوكب عطارد في أقرب نقطة مع الارض ستكون تأثيراته مباشرة عليك ما يجعلك تتمتع بالنفوذ الكافي، لكي تولّد لنفسك الظروف التي تريد، أو لكي تغيّر الأحوال الى الأفضل.

عاطفياً: انه الاسبوع الاكثر وعدا تمارس سحرك وتغري الكثيرين على الصعيد الشخصي فتكون جاذبيتك مضاعفة تحت تأثير كوكب الزهرة كوكبك الحاكم الموجود في برجك وقد تبادر الى لقاء تحلم به تصلك من الفلك البعيد تأثيرات إيجابية تسلّط عليك الأنظار تعيش لحظات حب عاصفة وقد يصارحك الشريك بما يدور في راسه.

 

العقرب

مهنياً: اسبوع جيد جدا تحت تأثير الشمس من العذراء تدخل أسبوعاً من الأعمال المزدهرة والنجاح، حيث يبتسم لك الحظ بين الاحد والاثنين مع وجود القمر في الحمل الصديق في بيت العمل والمسؤوليات فتوقع انطلاقة سهلة تسير الامور على أكمل وجه وقد تحصل على علاوة على الراتب أو عمل جديد مشوّق أو توقع على عقد ممتاز وتتوصل الى ترقية، أو تشغل منصباً فتبدو متفائلاً جداً.

عاطفياً: لا يناسبك انتقال كوكب الزهرة الى برج الميزان بحيث تظهر بعض الآراء المختلفة أو المتناقضة من قبل أحد الطرفين، ما يثير بلبلة ويدفعك الى الشعور بالخيبة. فلا داعي إلى الاستسلام أو الانجراف وراء أفكارك السود وخفف مزاجيتك.

 

القوس

مهنياً: بالرغم من العواصف الفلكية بسبب وجود الشمس في معاكسة برجك الا انه سيكون بانتظارك حظوظ دسمة جدا مكافأة وهدايا تفوق مكاسب وارباح بين الاحد والاثنين مع انتقال القمر الحمل الناري الصديق فتعيش أجمل فترة لان القمر سيحمل اليك جوا رائعا ارتياح تتحقق امنياتك ورغباتك فترة تعطيك حقك فما عليك الا ان تباشر فوراً المفاوضات وأن تتجرأ على اقتحام الميادين الجديدة إذا دعت الحاجة.

عاطفياً: تتحسن الاوضاع العاطفية والعائلية مع انتقال الزهرة الى برج الميزان الصديق الذي سيؤمن لك فترة من العواطف الحارة والاتصالات المثمرة قد تبدو سعيداً بما أنجزت وتفرح بلقاء مميّز تكون واثقاً من نفسك مقبلاً على الدنيا بسعادة ويفيض قلبك حباً وتسمع كلمات لطيفة تشعل النار فيه.

 

الجدي

مهنياً: يحمل اليك هذا الاسبوع انفراجات عديدة وتسويات ويفتح امامك ابواب جديدة ومجالات كبيرة للتقدم على مختلف الصعد سواء على الصعيد المالي أو الإداري أو التنفيذي. مع تأثير الشمس والكواكب والقمر من الثور فتشير التأثيرات الفلكية الايجابية التي تدعمك مئة بالمئة الى ظروف ناجحة تخدم مصالحك لكن بالرغم من كل هذه الحظوظ سوف تعيش بين الاحد والاثنين ظروفا متناقضة سلبية تحت تأثير القمر من الحمل من عقر دارك.

عاطفياً: تتأرجح حياتك العاطفية بين التفاؤل والتشاؤم فتعرف اوقاتا حرجة بسبب مواجهة الزهرة كوكب الحب من برج الميزان وقد تصطدم بجو من الجفاء واللامبالاة وتلاحظ، أنك تتشاجر كثيراً مع الشريك والاولاد وقد تشتد الأزمات. لذلك لا تتخذ قرارات جذرية تحت وطأة الانفعال زِن كلامك ولا تتورّط في مشاكل أنت بغنى عنها.

 

الدلو

مهنياً: يسطع نجمك في هذا الاسبوع الدسم بحظوظه موقع الشمس جيد جدا بالإضافة الى انتقال الزهرة وعطارد الى الميزان الهوائي الصديق تتحسن الامور وتتبلور نحو الافضل بداية مع وجود القمر في الحمل من الاحد الى الاثنين في موقع مناسب يجعلك تتمتع بسرعة خاطر وبقدرة على حسم الامور والتفاهم حركة ناجحة جدا تتوفق في اجتماعاتك ومفاوضات فقط عليك ان تكون لبقا في اسلوبك وغير استفزازي مع الاخرين.

 

عاطفياً: ان انتقال وكب الحب الى الميزان الصديق يعدك بتغيير ايجابي في حياتك الشخصية والعاطفية وقد يحمل اليك حباً مفاجئاً او عشقاً غير اعتيادي تحرز نجاحاً وتسوّي مشكلة أو خلافاً تصفو العلاقات ويكون القلب سعيداً. قد تفرح لخبر سار فتتحرّر من الضغوط.

 

الحوت

مهنياً: أسبوع جيّد ومثمر وحافل بالمتغيرات الإيجابية بسبب دعم تغيير في المواقع الفلكية وتغيير في اماكن الكواكب لمصلحتك فتدخل في جو من الارتياح والنجاح بداية مع انتقال القمر الى برج الحمل بين الاحد والاثنين اي الى البيت الثاني بيت المال فلا خوف عليك بتاتا المطلوب منك ان تكون واعيا للميزانية المالية وتنظيم الاولويات ووضع استراتيجية واضحة للمصاريف على مشاريع او متطلبات العائلة في احتمال مصاريف مدفوعات اضافية حاول ان تسدد بعض الديون ولا تجعلها تتراكم.

عاطفيّاً: ينتقل كوكب الزهرة من مواجهة ويدخل برج الميزان الصديق فتكون اللقاءات غنية والعواطف حارة كما المغازلات والبوح بالحب تزدهر حياتك الاجتماعية وتتناغم مع الشريك وتدافع عنه.

 

 

 

اترك تعليق

موسوعة العراق للاخبار