محليات 2019/09/15 06:04:19 م طباعة 268

الخاقاني: متطلبات قطاع الشباب والرياضة من أولويات عملنا

الخاقاني: متطلبات قطاع الشباب والرياضة من أولويات عملنا

بغداد/ الغد برس:

كشف رئيس مجلس محافظة ذي قار المهندس رحيم الخاقاني، اليوم الأحد، عن قرب زيارة لوفد من الحكومة المحلية إلى وزارة الشباب والرياضة لبحث ومناقشة متطلبات قطاع الشباب والرياضة في المحافظة والعمل على توفير الدعم المالي للأندية وإكمال المشاريع الرياضية.

وقال الخاقاني، في بيان تلقته "الغد برس" خلال لقائه مع وفد يمثل دائرة الشباب والرياضة وومثلي الحركة الرياضية بحضور عدد من أعضاء المجلس، أنه "تم الاستماع إلى جميع طروحات القائمين على هذا القطاع بشأن المعوقات ومتطلبات تطوير قطاع الشباب والرياضة والأندية الرياضية والاستحقاقات التي يمكن توفيرها من قبل المحافظة والحكومة المركزية".

وأشار الخاقاني إلى أن "قطاع الشباب والرياضة بحاجة إلى مزيد من الدعم الحكومي ضمن برامج وزارة الشباب والرياضة والجهات المعنية بتنشيط الحركة الرياضية وفتح آفاق التعاون المشترك لتجاوز المعوقات وتأمين احتياجات هذا القطاع".

وأوضح الخاقاني بأن "مجلس المحافظة سيعمل على تبني مقترحات وطروحات اجتماع اليوم وبحثها مع وزارة الشباب والرياضة قريباً في لقاء مشترك لهذا الغرض".

وكان رئيس مجلس محافظة ذي قار المهندس رحيم الخاقاني قد التقى مدير دائرة الشباب والرياضة وعدد من رؤساء الاندية والقائمين على الحركة الرياضية في اجتماع مشترك بحضور عدد من اعضاء مجلس المحافظة .

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار