عبد المهدي يزور شركة JAC لصناعة السيارات والاخيرة تستعد لتقديم الخبرات للعراق

عبد المهدي يزور شركة JAC لصناعة السيارات والاخيرة تستعد لتقديم الخبرات للعراق

بغداد/ الغد برس:

اجرى رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم الجمعة، زيارة الى مقر شركة JAC لصناعة السيارات في الصين، فيما ابدت الاخيرة استعدادها لتقديم الخبرات الى العراق.

وذكر مكتب عبد المهدي في بيان تلقت "الغد برس"، نسخة منه، ان "رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي زار، اليوم الجمعة، شركة JAC لصناعة السيارات في مدينة خيفي الصينية، وكان في استقباله واعضاء الوفد المرافق له رئيس مجلس ادارة الشركة تساو رن شيان".

واضاف انه "تم في بداية الزيارة تقديم عرض فديوي لعدة دقائق للتعريف بعمل الشركة وطاقتها الانتاجية والنوعيات التي تصنعها ومواصفاتها وفروع الشركة في مختلف دول العالم".

وتابع ان "عبد المهدي واجرى جولة داخل معملي التصنيع الآلي للعجلات (الأول والثاني) وإطلع واعضاء الوفد على السيارات المنتجة من الشركة ومراحل الانتاج الآلي وصولا الى المرحلة النهائية للتصنيع".

واشار الى ان رئيس الوزراء "أعرب عن اعجابه بتطور تكنولوجيا صناعة السيارات في الصين ومساهمتها في دعم الاقتصاد الصيني، وإمكانية الاستفادة من التجربة والخبرات الصناعية الصينية".

وبين ان "رئيس مجلس ادارة الشركة والمسؤولون فيها ابدوا استعدادهم للتعاون وتقديم الخبرات اللازمة في مجال صناعة السيارات وفي اطار علاقات التعاون الإقتصادي بين البلدين الصديقين".

اترك تعليق

ذات صلة

قناة الغد برس على التليغرام