رياضة 2019/09/21 06:52:37 م طباعة 146

انتصار كاسح لمانشستر سيتي على واتفورد

انتصار كاسح لمانشستر سيتي على واتفورد

متابعة/ الغد برس:

حقق فريق مانشستر سيتي، فوزاً كاسحاً ومستحقاً على حساب نظيره واتفورد، بنتيجة 8-0 ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب الإتحاد في الجولة الخامسة من البريميرليغ.

وسجل مانشستر سيتي هدف التقدم عن طريق ديفيد سيلفا، بعد مرور دقيقة من بداية اللقاء، اثر هجمة منظمة انتهت بتمريرة من دي بروين حولها سيلفا الشباك، ثم سجل سيرجيو أغويرو الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 7.

وفي الدقيقة 12 سجل رياض محرز هدفا ثالثا بعد ان سدد ركلة حرة غيرت اتجاها وسكنت الشباك، ثم سجل برناردو سيلفا الهدف الرابع بعد ركنية مرت من أمام الجميع ثم حولها برناردو الشباك في الدقيقة 15.

واستطاع مان سيتي تسجيل الهدف الخامس عن طريق نيكولاس أوتاميندي، في الدقيقة 18 بعد كرة عرضية أرضية من سيرجيو أغويرو وجدت قدم أوتاميندي الذي حولها داخل الشباك .

وفي الشوط الثاني سجل مان سيتي هدفا سادسا عن طريق برناردو سيلفا في الدقيقة 48، ثم عاد نفس اللاعب وسجل الهدف السابع مستغلاً كرة من دي بروين في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 85 سجل مانشستر سيتي الهدف الثامن عن طريق كيفين دي بروين بعد أن سدد كرة رائعة أسكنها شباك واتفورد.

ورفع فريق مانشستر سيتي رصيده الى 13 نقطة في الصدارة مؤقتاً في انتظار باقي مباريات الجولة، في حين تجمد رصيد واتفورد عند نقطتين في المركز العشرين والأخير.

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار