إبراهيم حزبون 2019/09/23 12:24:12 م طباعة 169

توقعات الابراج: نهاية شهر أيلول ستكون قاسية على هذه الافلاك

توقعات الابراج: نهاية شهر أيلول ستكون قاسية على هذه الافلاك

متابعة/ الغد برس:

الشهر الحالي بدأ بهدوء للغالبية الساحقة من الأبراج، ولكن الأمر لن يستمر طويلاً خصوصاً ان نهايته ستكون حافلة بحركة الكواكب بالإضافة الى القمر المكتمل الذي سيكون جنباً الى جنب مع نبتون وفي الوقت ذاته فينوس وعطارد سيدخلان برج الميزان ما يعني مزيد من البلبلة في حياة الأبراج وذلك لان الطاقات في هذا الشهر ستتبدل بشكل سريع.

بعض الأبراج يمكنها التأقلم مع الطاقات المتبدلة والمتغيرة والبعض الآخر سيجد صعوبة في القيام بذلك.

الابراج التي ستختبر شهراً قاسياً

السرطان

إن كان الذين ينتمون إلى برج السرطان يظنون بأنهم حالياً يعانون فإن ما هو قادم أسوأ للأسف. الشمس وعطادر وفينوس ستحفز البيت الرابع والذي هو بيت العائلة والحياة المنزلية وهذا الأمر سيؤثر وبشكل كبير على برج حياته كلها تتمحور حول العائلة. الأجواء لن تكون صافية وسيكون هناك الكثير من التحديات التي سيجد السرطان نفسه أمامها. والأسوأ من هذا هو أنه خلال هذه المرحلة سيتم التشكيك بالحدس ما سيجعله يتردد كثيراً وحتى حين يتمكن من حسم القرار سيشك بصوابية ما قام به. ولكن ورغم عدم وثوق السرطان بحدسه إلا أن الابراج تنصحه بالإستماع إليه خصوصاً خلال فترة القمر المكتمل. فكما هو معروف القمر هو الكوكب الذي يحكم السرطان وتلك الفترة قد تكون ضبابية بعض الشيء، بحيث لن يتمكن من رؤية الصورة كاملة بل سيتم التركيز على التفاصيل التي ستخضع للتحليل المبالغ به.

القوس

الشهر هذا سيكون منهكاً للقوس، فلقد حان وقت العمل. الشهر يبدأ بالتركيز الكلي على الحياة المهنية ولكن ما بداية موسم الميزان الصورة ستتبدل الى حد ما لانه سيكون هناك الكثير من مشاعر التوتر والقلق وذلك بسبب جوبيتر ونبتون. الطاقة هذه التي تحفز قلق القوس ستستمر حتى تصل الى ذروتها خلال القمر المكتمل في الحوت. لذلك على القوس التعامل مع هذه الفترة بهدوء وحذر كما انه عليه أن يتعامل مع نفسه بلطف وألا يقسو عليها. الأبراج تنصحه بعدم القفز الى الإستنتاجات خصوصاً وأن حكمه لن يكون صائباً خلال هذا الشهر كاملاً.

لذلك يجب التمهل والتفكير ملياً قبل إطلاق الأحكام أو التوصل إلى القرارات وإلا كانت النتائج سلبية لأن الأسس التي ستبنى عليها لن تكون صحيحة أو في الحد الأدنى سيكون هناك مبالغة أو تضخيم لبعضها.

 الحوت

الشمس ستحفز البيت الثامن للحوت والذي هو بيت العلاقات الحميمة والتبدلات والمزيج هذا خطير بشكل عام وأكثر خطورة مع برج رومانسي حالم كالحوت. المرتبط قد يجد نفسه يشعر بالإغراء للقيام بمغامرات جانبية والأعزب قد يقوم بمغامرات غير محسوبة لن تعود عليه بالفائدة على الإطلاق.

في المقابل المرتبط سيجد نفسه يركز أكثر من أي وقت مضى على الأوضاع المادية للشريك ما سيجعل العلاقة تختلف عن الفترات السابقة بحكم أن الامور التي يضع الحوت عليها أهمية هي أبعد ما تكون عن الحب والرومانسية.

خلال مرحلة القمر المكتمل سيكون هناك الكثير من مشاعر التوتر والقلق خصوصاً على الصعيد المهني. الحوت سيشعر بالضياع ولن يعرف ما الذي عليه فعله أو حتى الشعور به. يجب التحلي بالهدوء خلال هذه الفترة وعدم إرتكاب الحماقات لانها ستؤثر وبشكل كبير وسلبي على المدى البعيد.

اترك تعليق

موسوعة العراق للاخبار