في جلسة اليوم... البرلمان يقرأ مقترح قانون حماية الأشخاص من الاختفاء القسري

في جلسة اليوم... البرلمان يقرأ مقترح قانون حماية الأشخاص من الاختفاء القسري

بغداد/ الغد برس:

يعقد مجلس النواب، اليوم الخميس، جلسته الاعتيادية، فيما ستتضمن الجلسة القراءة الاولى لمقترح قانون حماية الأشخاص من الاختفاء القسري.

وجاء في جدول أعمال البرلمان الي أطلعت عليه "الغد برس" ان "جلسة البرلمان ستتضمن التصويت على مقترح قانون إعادة منتسبي وزارتي الداخلية والدفاع إلى الخدمة، فضلاً عن التصويت على مشروع قانون التعديل الأول لقانون حجز ومصادرة الأموال المنقولة وغير المنقولة العائدة إلى أركان النظام السابق رقم (73) لسنة 2017".

وأضاف أن "الجلسة ستتضمن أيضاً استمرار عرض تقرير لجنة الأمن والدفاع النيابية فيما يتعلق بالحوادث الأمنية، بالإضافة إلى تقرير لجنة العمل والشؤون الاجتماعية والهجرة والمهجرين بخصوص شبكة الحماية الاجتماعية في محافظة نينوى، فضلاً عن القراءة الأولى لمقترح قانون حماية الأشخاص من الاختفاء القسري".

وأشار الجدول، إلى أن "جلسة مجلس النواب ستتضمن القراءة الأولى لمقترح قانون التعديل الأول لقانون الهيأة العراقية للاعتماد رقم (87) لسنة 207، فضلاً عن القراءة الاولى لمقترح قانون التعديل الأول لقانون الادعاء العام رقم (49) لسنة 2017، بالإضافة إلى القراءة الأولى لمشروع قانون افراز الأراضي والبساتين الواقعة ضمن التصميم الأساسي لمدينة بغداد والبلديات".

 

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار