أمن العراق 2019/10/10 01:33:17 م طباعة 141

اجتماع أمني مشترك في عمليات الفرات الاوسط لتأمين زيارة الأربعين

اجتماع أمني مشترك في عمليات الفرات الاوسط لتأمين زيارة الأربعين

بغداد/ الغد برس:

أعلنت قيادة فرقة العباس القتالية، اليوم الخميس، عن عقد اجتماع أمني مشترك في قيادة عمليات الفرات الأوسط لتأمين زيارة الأربعين.

وذكرت القيادة في بيان تلقت "الغد برس" نسخة منه، ان "قيادة فرقة العباس القتالية عقدت مع قيادة عمليات الفرات الأوسط اجتماعاً ناقش توزيع المهام الخاصة في تأمين الزيارة الأربعينية المليونية".

ونقلت القيادة، عن مشرف الفرقة ميثم الزيدي قوله، إن "الفرقة أعطت إنذار (ج) مع قرب حلول الزيارة المليونية وكذلك في ظل ما يشهده البلد من تطورات وأحداث بهدف عدم استغلال العدو لهذه الظروف واستهداف الزائرين".

وأضاف الزيدي، أن "قطعات الفرقة تمتد من شمال غرب كربلاء الى ناحية النخيب  حيث تمسك الفرقة هذه المنطقة منذ أربع سنوات لتأمين اكبر صحراء تعتبر ثلث مساحة العراق حيث تمتد من صحراء الرمادي إلى بادية النجف"، مشيراً الى "تعزيز القطعات بقوات إضافية و احتياطية".

من جانبه، أوضح قائد عمليات الفرات الأوسط الفريق الركن قيس خلف رحيمة للإعلام المركزي أن اجتماع اليوم، كان مهماً مع الفرقة والتي لديها جهد مميز حيث تمسك القواطع الأمنية المكلف بها وكذلك تنشر أكثر من 5 آلاف متطوع سنوياً يقومون بالتفتيش وتنظيم حركة الزائرين المشاركين بالزيارات المليونية، مبينا أن اجتماع اليوم كان لغرض التنسيق وتحديد المهام بين قطعات قيادة العمليات وفرقة العباس والمتطوعين.

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق