رياضة 2019/10/10 08:54:31 م طباعة 392

باداء باهت العراق يفوز على هونغ كونغ بهدفين نظيفين

باداء باهت العراق يفوز على هونغ كونغ بهدفين نظيفين

بغداد/ الغد برس:

فاز المنتخب العراقي على نظيره منتخب هونغ كونغ بهدفين نظيفين في المباراة التي اجريت ، اليوم الخميس ، على ملعب البصرة الدولي في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

بدأ المنتخب العراقي المباراة بضغط كبير على هونغ كونغ واستطاع من الحصول على ركلة جزاء اضاعها مهند علي في الدقيقة التاسعة ، بعدها انحسر اللعب في وسط الملعب مع فرص خجولة لاسود الرافدين ، ومن كرة عرضية استطاع مهند علي من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة ٣٨ بكرة رأسية ، لينتهي الشوط الاول بتقدم العراق بهدف وحيد.

في الشوط الثاني بقية الحال على ما هو عليه ، سيطرة عراقية دون خطورة تذكر مع تحسن واضح على اداء هونغ كونغ ، من خلال تفعيل الهجمات المرتدة على مرمى محمد حميد ، واجرى كاتانيتش عدد من التغييرات في محاولة منه لتحسين الحالة الهجومية التي بقيت على حالها دون فاعلية حقيقية على المرمى ، ومن مجهود فردي لمهند علي استطاع من الحصول على ركلة جزاء ثانية نفذها بنجاح علي عدنان مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة ٧٩ ، بعدها ازدادت خطورة الضيوف على المرمى العراقي واضاعو فرصتين محققتين للتسجيل ، ليعلن بعدها حكم اللقاء صافرة النهاية.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد المنتخب العراقي الى ٤ نقاط من مباراتين في المركز الثاني خلف ايران المتصدرة برصيد ٦ نقاط ، فيما تجمد رصيد هونغ كونغ عند نقطة واحدة في المركز الرابع .

يذكر ان المنتخب العراقي سيلاقي مستضيفه منتخب كمبوديا يوم ال١٥ من الشهر الجاري .

اترك تعليق

ذات صلة

قناة الغد برس على التليغرام