محليات 2019/10/14 08:33:21 م طباعة 519

التجارة تعد اسطولها لنقل زائري اربعينية الامام الحسين (ع)

التجارة تعد اسطولها لنقل زائري اربعينية الامام الحسين (ع)

بغداد/ الغد برس:

عقدت وزارة التجارة، اليوم الاثنين، اجتماعا موسعا لملاكاتها لمتابعة خطتها لمشاركة اسطولها الناقل في نقل زائري اربعينية الامام الحسين (ع) في كربلاء المقدسة على محور الحيدرية المخصص للوزارة.            

جاء ذلك في بيان الوزارة، تلقته الغد برس، نقلا عن مديرعام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية ورئيس لجنة الإشراف والمتابعة المكلفة بأداء واجب الزيارة المهندس قاسم حمود منصور، بحضور مديرو عامي دائرة التخطيط والمتابعة و تطوير القطاع الخاص ومعاونو الدائرة الإدارية والمالية والشركة العامة لتجارة المواد الإنشائية و عدد من مدراء اقسام الحركة والنقل.               

واكد حمود خلال الاجتماع بأنه "سيتم توزيع الاسطول على النقاط التابعة للمحور أبتداءاً من ساحة الملحق (سيد جودة) وتنتهي في الحيدرية (خان يونس)"، مشددا على "العمل على أجراء بعض التعديلات على خطط النقل التي اعتمدت خلال الأعوام السابقة حيث سيتم وضع فرق متابعة على عمل السيارات المتواجدة في نقاط المحور مهمتها تنظيم و تسيير العجلات داخل المحور ومتابعة السواق لغرض تحقيق الانسيابية العالية في الحركة تماشيا مع حركة الزائرين".                                        

وشدد على "حرص اللجنة في انجاح الخطة المتبعة لهذا العام من خلال الجهود المبذولة من جميع المشاركين والعاملين للمساهمة في انجاح خطة المحافظة لزائري كربلاء المقدسة بذكرى الاربعينية". 

واشار إلى "ضرورة توزيع المهام على العاملين والمشاركة الفاعلة وبذل المزيد من الجهد خدمة لزوار أبي الاحرار الإمام الحسين ( عليه السلام)".

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار