الحداد من لندن: وجود الشباب يسهم في تعزيز العلاقات الدبلوماسية العراقية

الحداد من لندن: وجود الشباب يسهم في تعزيز العلاقات الدبلوماسية العراقية

بغداد/ الغد برس

أكد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب بشير الحداد الذي يترأس وفد البرلمان إلى لندن ، اليوم الثلاثاء، أن وجود الكوادر الشبابية يسهم بدور كبير في تعزيز العلاقات الدبلوماسية العراقية.

وبحسب بيان لمكتب الحداد تلقته "الغد برس" فإن رئيس وأعضاء الوفد النيابي زاروا السفارة العراقية في العاصمة البريطانية لندن، والتقوا بالقائم بالأعمال و الكادر المتقدم وعدد من الموظفين في السفارة.

وخاطب الحداد موظفي سفارة العراق لدى بريطانيا بالقول " انتم تمثلون اليوم وجه العراق الأصيل في المملكة المتحدة، ومهمتكم الأولى هي الحفاظ على سمعة البلاد والدفاع عن مصالحه التي هي أمانة في أعناقكم، ويجب إدامة العلاقات الدبلوماسية مع الجانب البريطاني ضمن إطار السياسة العراقية وعليكم أن تكونوا قريبين من الجالية العراقية هنا فأنتم تمثلون المرجعية العليا لهم ، ومن الضروري الاستماع اليهم وتقديم التسهيلات والخدمات اللازمة بما يؤمن لهم حياة كريمة ومستقرة".

وأردف البيان بأن كادر السفارة "قدم الكادر شرحاً وافياً لواقع العمل اليومي والاتصالات واللقاءات المستمرة مع الجالية العراقية وأهم الإنجازات والأعمال اليومية، والمعوقات والمقترحات، ووعد الوفد بمتابعة هذه الامور مع الحكومة عن طريق لجنة العلاقات الخارجية.

اترك تعليق

ذات صلة

موسوعة العراق للاخبار